النسخة الورقية
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:49AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:09PM
  • العشاء
    7:39PM

بحث أوجه التعاون

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يزور ديوان المراقبة العامة بالمملكة العربية السعودية

رابط مختصر
2019-07-09T16:09:22.320+03:00
ترأس معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية وفد الديوان لزيارة ديوان المراقبة العامة بالمملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2019، واللقاء مع معالي الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري رئيس ديوان المراقبة العامة وكبار المسؤولين في الديوان.

وتأتي الزيارة في إطار التعاون والتنسيق القائم بين ديوان الرقابة المالية والإدارية ونظيره بالمملكة العربية السعودية في المجالات ذات الصلة بالعمل الرقابي، فضلاً عن بحث واستعراض أفضل الممارسات لبناء القدرات وتعزيز الكفايات الوظيفية والشفافية والحوكمة، بالإضافة إلى مناقشة أوجة المشاركة والاستفادة من المنظمات الإقليمية والدولية المختصة بالمجالات الرقابية.

وعقد الجانبان اجتماعاً حضره عدد من المسؤولين، تم خلاله تقديم عرض مرئي من قبل المختصين عن تاريخ ديوان المراقبة العامة بالمملكة العربية السعودية متضمناً مسيرة الديوان وتطوره عبر السنوات، بالإضافة إلى الاطلاع على منهجية العمل وتطور منظومة الرقابة الإلكترونية «شامل».

كما تم عقد جلسة لمناقشة أوجة التعاون في مجالات التدريب، بما يعزز من دورهما في حماية المال العام وتعزيز الشفافية والحوكمة وتوجيه الموارد لتحقيق أهداف التنمية الشاملة بالتعاون مع الجهات المشمولة بالرقابة.

تناول الحديث خلال المقابلة التأكيد على مواصلة التعاون والتنسيق المشترك وتوسيع أفق ومجالات التعاون بينهما بما يسهم في الارتقاء بهذه المهنة لخدمة مجتمعاتنا ومواكبة المتطلبات المتغيرة في هذا المجال.

ضم الوفد سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وكيل الديوان للرقابة الإدارية، والسيد قاسم أحمد المدحوب الوكيل المساعد لرقابة الأداء، والسيد محمد فؤاد ساتر رئيس العلاقات العامة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها