النسخة الورقية
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    3:43PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

سموه يؤكد: ورشة السلام من أجل الازدهار فرصة حيوية لخلق مبادرات لتحفيز الاستثمارات في المنطقة

بالصور.. ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية لورشة السلام من أجل الازدهار

رابط مختصر
2019-06-25T23:22:45.683+03:00
نوه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بأن ورشة السلام من أجل الازدهار التي تستضيفها مملكة البحرين بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية تشكل فرصةً حيويةً يمكن من خلالها خلق مبادرات لتحفيز الاستثمارات الاقتصادية الممكنة التي سينعكس أثرها على اقتصادات دول المنطقة.
ورحب سموه بالمشاركين في ورشة السلام من أجل الازدهار، متمنياً لهم كل التوفيق والخروج بنتائج بناءة وداعمة لتعزيز السلام والتنمية والرخاء لجميع دول المنطقة وشعوبها.

جاء ذلك لدى حضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء اليوم الجلسة الافتتاحية لورشة السلام من أجل الازدهار، والتي تجمع خلالها قادة الحكومات والمجتمع المدني وقطاع الأعمال لتبادل الأفكار والرؤى ومناقشة الاستراتيجيات وتحفيز الاستثمارات والمبادرات الاقتصادية في المنطقة.
وأشاد سموه بالشراكة الاستراتيجية الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في العديد من المجالات، معرباً عن عميق اعتزازه بالتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين الذي يشهد تقدماً كبيراً في مختلف المجالات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها