النسخة الورقية
العدد 11062 الثلاثاء 23 يوليو 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

رئيسة مجلس النواب تهنئ جلالة الملك المفدى لتبوء البحرين تصنيف الفئة الأولى

رابط مختصر
2019-06-20T17:30:53.150+03:00
رفعت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، للإنجاز الرائد الذي حققته مملكة البحرين في مواصلة تبوء تصنيف الفئة الأولى -وللعام الثاني على التوالي- ضمن الدول الأكثر نجاحا في مكافحة الإتجار بالأشخاص على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي أعلنته وزارة الخارجية الأمريكية في تقريرها.


وأشادت معاليها بالتوجيهات الملكية السامية التي أبرزت المكانة الدولية والاهتمام الحضاري في كافة مجالات التنمية المستدامة، في ظل العهد الزاهر لجلالته حفظه الله تعالى ورعاه. ومؤكدة فخر واعتزاز مجلس النواب بما تحققه مملكة البحرين من إنجازات متواصلة ومستمرة على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية.


كما وبعثت معاليها برقيتي تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر، بمناسبة هذا الإنجاز الرفيع، الذي يؤكد حرص الحكومة الموقرة على تحقيق الممارسات الأفضل في مجال حقوق الإنسان ومكافحة الإتجار بالأشخاص.



معربة معاليها عن عميق الشكر التقدير لكافة الوزارات والجهات والهيئات الوطنية التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز النوعي الرائد، ومؤكدة دعم مجلس النواب لكافة الجهود والبرامج والمبادارت، تعزيزا للتعاون المثمر بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية لخدمة مملكة البحرين، في ظل العهد الزاهر.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها