النسخة الورقية
العدد 11054 الاثنين 15 يوليو 2019 الموافق 12 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

الرئيس التنفيذي لتمكين يلتقي النائب محمود البحراني

رابط مختصر
2019-06-20T12:17:16.117+03:00
استقبل الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل تمكين سعادة النائب محمود البحراني عضو مجلس النواب في مقر تمكين صباح اليوم، وذلك للاطلاع على أبرز المستجدات في خطط الدعم التي تقدمها تمكين للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء استعرض الدكتور جناحي أبرز خطط وبرامج الدعم التي تقدمها تمكين إضافة إلى أبرز الإنجازات التي حققتها عبر تقديمالدعم لأكثر من 234 ألف فرد ومؤسسة في مملكة البحرين عبر مختلف المبادرات وأوجه الدعم التمويلية والتدريبية والاستشاريةوغيرها.

كما استعرض الطرفان أبرز سبل التعاون والتنسيق بين تمكين ومجلس النواب لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من أوجه الدعم وذلك في ضوء الخطط التنموية الشاملة التي تنتهجها المملكة في سبيل تطوير اقتصاد حيوي ومستدام.

وأثنى سعادة النائب على جهود تمكين في الارتقاء بالبيئة الريادية في مملكة البحرين مشيدًا بالتوجهات الأخيرة التي انتهجتها تمكين في إعادة هيكلة برنامج دعم المؤسسات وتوظيف العديد من الحلول الرقمية المتقدمة مثل الدفع الالكتروني والزيارات الميدانية الافتراضية وتوسيع نطاق الدعم من خلال دعم السجلات الافتراضية.

كما أشاد سعادة النائب بالمبادرات التي تقدمها تمكين للأفراد البحرينيين ولاسيما من فئة الشباب وذلك من خلال تقديم الحلول التدريبية التي تهدف إلى صقل مهاراتهم وتزويدهم بالشهادات الأساسية والاحترافية إلى جانب الشراكات النوعية مع مختلف الجهات التي تقدم الدعم للشباب البحريني لإثراء معارفهم الريادية وتهيئتهم للدخول في سوق العمل وتشجيعهم على اتخاذ مسار ريادة الأعمال كخيار مستقبلي.
ومن جانبه عبّر الدكتور إبراهيم جناحي عن سعادته بالتعاون مع مجلس النواب في تفعيل مبدأ الشراكة المجتعمية والوقوف على أبرز التحديات والمستجدات التي تطرأ على الاقتصاد الوطني والمساهمة في صياغة البرامج وحلول الدعم المثلى لمواجهة هذه التحديات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها