النسخة الورقية
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

وزير الخارجية يجتمع مع وزير الشؤون الخارجية بجمهورية الهند في مدينة دوشنبه

رابط مختصر
2019-06-14T18:04:27.170+03:00
اجتمع معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، اليوم، بمعالي الدكتور سوبراهمانيام جايشانكار، وزير الشؤون الخارجية بجمهورية الهند، وذلك على هامش مشاركة معالي وزير الخارجية في أعمال مؤتمر القمة الخامس لتجمع التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا بمدينة دوشنبه في جمهورية طاجيكستان.

وخلال الاجتماع، أعرب معالي وزير الخارجية عن خالص تهنئته لمعالي الدكتور سوبراهمانيام جايشانكار بمناسبة توليه منصب وزير الشؤون الخارجية بجمهورية الهند الصديقة، متمنيًا له كل التوفيق في الاضطلاع بمهامه.

ونوه معالي وزير الخارجية بمسار العلاقات التاريخية القوية والوطيدة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة وما تتسم به من تطور ونماء مستمرين بفضل الحرص المشترك على دفع هذه العلاقات وتنمية مختلف مجالات التعاون الثنائي بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين، مشيدًا معاليه باستمرار التنسيق المشترك إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

من جانبه، نوه معالي الدكتور سوبراهمانيام جايشانكار بمتانة العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين، مؤكدًا حرص جمهورية الهند على تعزيز أوجه التعاون المشترك على كافة الأصعدة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها