النسخة الورقية
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

جلالة الملك يستقبل السفير السعودي ويتسلم دعوة لحضور القمة الإسلامية لمنظمة التعاون الإسلامي

رابط مختصر
2019-05-20T23:29:20.317+03:00

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رسالة خطية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله ورعاه تتضمن دعوة جلالته لحضور الدورة الرابعة عشرة للقمة الإسلامية العادية لمنظمة التعاون الإسلامي التي تستضيفها المملكة الشقيقة في مكة المكرمة نهاية شهر مايو الجاري.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك المفدى سعادة الدكتور عبد الله بن عبد الملك آل الشيخ سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين خلال استقبال جلالته له مساء اليوم في قصر الصخير.
وأعرب حضرة صاحب الجلالة عن شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة، معرباً حفظه الله عن بالغ اعتزازه بالروابط الأخوية الوثيقة والعلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك من تطور مستمر على كافة المستويات.

وأكد جلالته خلال اللقاء على تضامن مملكة البحرين الكامل مع المملكة العربية السعودية ووقوفها معها في صف واحد ضد أي تهديد لأمنها واستقرارها، معرباً عن دعم البحرين وتأييدها لكل ما تتخذه المملكة الشقيقة من خطوات وإجراءات للتصدي للأعمال الإرهابية التخريبية لضمان أمن وسلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها، باعتبار أمن المملكة العربية السعودية الشقيقة جزء لا يتجزأ من أمن مملكة البحرين وأمن المنطقة.

كما ثمن العاهل المفدى الدور الريادي الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين في الحفاظ على وحدة الأمة العربية والإسلامية والدفاع عن مصالحها، معرباً جلالته عن تمنياته لأعمال القمة الإسلامية المرتقبة كل التوفيق والنجاح وأن تخدم توصياتها وقراراتها مسيرة التضامن والعمل الإسلامي المشترك .

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها