النسخة الورقية
العدد 11059 السبت 20 يوليو 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

ضمن مبادرة المجلس الشبابي

ذخر البحرين تناقش أسباب نجاح العلاقة الزوجية

رابط مختصر
2019-04-23T17:16:28.580+03:00
أعلنت جمعية ذخر البحرين عن إقامة النسخة الثالثة من مجلسها الشبابي مساء غدٍ (الأربعاء)، وذلك تحت شعار «أسباب نجاح العلاقة الزوجية» بهدف تبادل الخبرات والتجارب ومناقشة الموضوع من قبل الشباب وبحضور عدد من المتخصصين في الإرشاد الأسري والاجتماعي.

وأكدت عضو اللجنة المنظمة مريم خالد حاجي أن اختيار الموضوع يأتي إيماناً من الجمعية بأهمية توعية الشباب بالمعنى الحقيقي للعلاقة الزوجية وما فيها من واجبات ومسؤوليات وتضحيات للوصول إلى الغاية المنشودة التي تحقق التفاهم والانسجام بين الزوجين، فضلاً عن أن نجاحها يؤدي إلى تقوية الأسرة وتربية الأجيال ورقي المجتمع وتماسكه.

وأضافت حاجي أن من المقرر أن يشارك بورقة عمل في الجلسة النقاشية كل من أ. إيمان الفلة المرشدة الأسرية بمركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري، و أ. خليل العطاوي المدرب في العلاقات الزوجية، حيث سيقدم كل منهم ملخصاً لأهم العوامل التي تحقق النجاح للعلاقة الزوجية، فضلاً عن بيان شروط استمرارها والسلوكيات الواجب تجنبها لحياة سعيدة.

ووجهت حاجي الدعوة لجميع الشباب والمهتمين لحضور هذه الجلسة وتبادل الأفكار لتعم الفائدة للجميع، حيث ستقام الحلقة النقاشية في تمام الساعة 8 مساءً في مجلس الدائرة الثانية بمدينة عيسى.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها