النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10971 الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

جلالة الملك يستقبل راعي كاتدرائية القديس كريستوفر بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة

رابط مختصر
2019-04-17T17:42:03.030+03:00
استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصخير هذا اليوم الأسقف كريستوفر بات راعي كاتدرائية القديس كريستوفر وسعادة السيد سايمون مارتن سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين وذلك للسلام على جلالته بمناسبة إنتهاء فترة عمل القديس كريستوفر بات في البحرين.


وخلال اللقاء رحب جلالة الملك المفدى بالأسقف كريستوفر بات، معرباً عن تقديره على ما بذله من جهود طيبة وإسهامات هامة في المجالات الإنسانية خلال فترة عمله، منوهاً جلالته بالدور الذي تضطلع به كاتدرائية القديس كريستوفر وبقية الكنائس على أرض المملكة في تعزيز قيم التعايش والمحبة والتسامح الديني بين أتباع الأديان. مشيدا جلالته بالعلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة في كافة المجالات وما تشهده هذه العلاقات من تقدم وتطور.


وأكد جلالته أن مملكة البحرين وعلى امتداد تاريخها العريق، تفتخر بأنها تحتضن مختلف الديانات والمذاهب والثقافات كأسرة واحدة متحابة ومنفتحة على العالم، ضمن مجتمع قائم على التلاحم الأخوي بفضل وعي شعبها وإيمانه بالمبادئ الإنسانية النبيلة، متمنياً جلالته للأسقف دوام التوفيق والسداد.



ومن جانبه أعرب راعي كاتدرائية القديس كريستوفر عن الشكر والتقدير لحضرة صاحب الجلالة على ما لقيه من تعاون مثمر وبناء خلال فترة عمله، وعلى ما يحظى به أتباع كافة الديانات في مملكة البحرين من تقدير ورعاية واهتمام، مشيداً بما يتميز به شعب البحرين من قيم التسامح والتعايش والانفتاح والترحيب بالجميع على أرضها الطيبة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها