النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

وكيل الأشغال وشبيب يتفقدان مناطق بوقـوّة وجبلة حبشي والسهلة الشمالية

رابط مختصر
2019-04-17T14:25:48.663+03:00
أشاد وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. أحمد عبدالعزيز الخياط بالجهود التي يبذلها السادة أعضاء المجالس البلدية من أجل متابعة طلبات ومقترحات الأهالي المرتبطة بخدمات الطرق والصرف الصحي، منوهاً بالتواصل والتكامل بين وزارة الاشغال والمجالس البلدية بما يحقق المصلحة العامة.

جاء ذلك خلال قيام وكيل الوزارة لشؤون الأشغال م. أحمد عبدالعزيز الخياط بجولة تفقدية في مناطق بوقـوّة وجبلة حبشي والسهلة الشمالية للتعرف على احتياجاتها من مشاريع الطرق والصرف الصحي يرافقه عضو المجلس البلدي الشمالي فيصل شبيب (ممثل الدائرة الرابعة) وم. مها حمادة رئيس قسم تصاميم الطرق وم. أحمد الكوهجي رئيس قسم تخطيط ودراسات المرور وم. أيهاب الريان مهندس المنطقة.

وفي بداية الجولة أشار م. الخياط إلى أن مثل هذه الجولات التفقدية تأتي ضمن توجيهات سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. عصام بن عبدالله خلف بضرورة متابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجالس البلدية، مضيفاً أن وزارة الاشغال حريصة على إيصال خدمات البنى التحتية إلى مختلف مناطق محافظات المملكة بما ينسجم مع تطلعات رؤية 2030.

وأثناء جولة وكيل الوزارة لشؤون الاشغال التفقدية في مناطق بو قوة وجبلة حبشي والسهلة الشمالية، تم التباحث في عدد من المقترحات والطلبات المتعلقة بمناطق الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية، وتم التطرق إلى الحلول الممكنة ودراسة كيفية التغلب على العقبات التي تعترض سبل التنفيذ وفق الإمكانيات المتاحة.

من جهته تقدم السيد فيصل شبيب بعدد من الطلبات والمقترحات نيابة عن أهالي وقاطني الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية تمثلت في تطوير شارع الشيخ عيسى بن سلمان، مشكلة تجمع مياه الأمطار في مشروع جيون الإسكاني، إيجاد منافذ ومداخل من وإلى منطقة بوقوة، زيادة المنافذ المؤدية من وإلى السهلة الشمالية، رصف عدد من الطرق الترابية في أحياء منطقة جبلة حبشي، تعديل وضعية شارع 31 في جبلة حبشي، دراسة إمكانية استحداث شارع يربط السهلة الشمالية بشارع الشيخ سلمان (خلف معرض دايهاتسو)، وقد أفاد وكيل الوزارة لشؤون الاشغال في ردوده التوضيحية بأن الوزارة ستقوم بدراسة هذه الطلبات والنظر فيها من قبل الإدارات المعنية.

وفي ختام الجولة تقدم (ممثل الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية) بخالص الشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة لشؤون الأشغال وفريق المهندسين بالوزارة على سعة صدرهم ومتابعاتهم المستمرة لكافة مقترحات الأهالي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها