النسخة الورقية
العدد 11000 الأربعاء 22 مايو 2019 الموافق 17 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:18AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:21PM
  • العشاء
    7:51PM

أكد على ضرورة التواصل مع المستفيدين بعد استلام وحداتهم

وزير الإسكان يتفقد الوحدات الجاهزة بمدينتي «سلمان» و «شرق الحد»

رابط مختصر
2019-04-14T13:09:20.113+03:00
قام المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان بزيارة تفقدية للوحدات السكنية حديثة التسليم بمدينة سلمان ومدينة شرق الحد، حيث تفقد جهوزية الوحدات وضمان ربطها مع الخدمات ومرافق البنية التحتية بالمناطق المشيدة عليها المشاريع.

وخلال الزيارة وجه المهندس باسم الحمر إدارة المشاريع الاسكانية إلى ضرورة الحرص على التواصل مع المواطنين الذين تسلموا وحداتهم السكنية للتأكد من عدم وجود ملاحظات أو استفسارات تخص وحداتهم، وأن هذا الأمر لا يقتصر على مدينة سلمان فقط، وإنما يشمل أيضاً جميع المشاريع حديثة التسليم سواء في مشاريع مدن البحرين الجديدة أو مشاريع المجمعات السكنية التي جرى تسليمها في مختلف محافظات المملكة.

كما أكد الوزير على أهمية مرحلة التأكد من جهوزية الوحدات قبل إتمام إجراءات التسليم إلى المواطنين، من خلال مراجعة الضمانات الخاصة بمكونات الوحدة، منوهاً إلى أن الهدف هو تسليم المواطن جدمة إسكانية ذات جودة وكفاءة عالية.

وأثنى وزير الإسكان على جهود قسم إدارة الممتلكات الإسكانية الذي يطلع بمهمة تسليم عدد كبير من الوحدات السكنية في وقت متزامن، من أجل إتمام أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بشأن توزيع 5000 وحدة سكنية، موجهاً إلى ضرورة الاهتمام بملاحظات المواطنين في مرحلة ما بعد التسليم.

إلى ذلك أكد المهندس باسم الحمر أن الوزارة تسخر طاقاتها من أجل الإسراع في تسليم وحدات السكنية لمشروع حي بوشاهين بمدينة شرق الحد قبل حلول شهر رمضان المبارك، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمر خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر والمتعلق بسرعة تسليم الوحدات، مشيداً بجهود هيئة الكهرباء والماء المتسارعة في توصيل الوحدات السكنية بالتيارات الكهربائية في مدينة شرق الحد خلال الأيام الحالية، والمشاريع الأخرى التي جرى تسليمها حديثاً.

وقال الوزير أن بدء توافد المواطنين الذين تسلموا وحداتهم السكنية للسكن بوحداتهم أمر يبعث الارتياح والسرور المشترك للمواطن وللوزارة، مضيفاً أن عدد كبير من المواطنين المستفيدين من القسائم السكنية بالمشروع قد شرعوا في بناء وحداتهم، وأن الوزارة على استعداد تام ومستمر لتقديم التسهيلات والمساعدة اللازم لإتمام تنفيذ وحداتهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها