النسخة الورقية
العدد 11179 الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تُشارك في معرض الرياض للسفر لعام 2019

رابط مختصر
2019-03-31T22:44:44.773+03:00
شاركت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بمعرض الرياض للسفر في نسخته 11، خلال الفترة ما بين 28 وحتى 30 مارس 2019 في فندق الفيصلية بمدينة الرياض، ‍المملكة العربية السعودية.


وضم وفد مملكة البحرين كلاً من هيئة البحرين للسياحة والمعارض ومجموعة من الشركات العاملة في قطاع السفر، وعدد من الفنادق، ووكلاء السفر، والمعنيين بقطاع السياحة الذين قاموا بتقديم باقات مخفضة تتلائم مع السوق السعودي. وقام أكثر من 300 عارض بتمثيل حوالي 55 دولة حيث وفر المعرض منصة لتعزيز التواصل التجاري، تم من خلالها عقد ندوات، ومناقشات حول أهم إنجازات القطاع السياحي خلال العام الماضي.



وبهذه المناسبة، قال يوسف محمد الخان، مدير التسويق والترويج السياحي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: «تأتي مشاركتنا السنوية في هذا الحدث المرموق ضمن اطار استراتيجيتنا الترويجية الرامية إلى التواجد ضمن المعارض الإقليمية والعالمية المتخصصة في مجال السفر والسياحة بغية تعزيز السياحة البينية، وتضاعف إسهام القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي تحت مظلة هويتنا السياحية «بلدنا بلدكم».»

وأضاف قائلاً: «إننا نستمر بالعمل جنباً الى جنب مع مكتبنا التمثيلي في الرياض، بهدف تطوير المنتجات السياحية الفريدة التي تدعم نمو الإقتصاد الوطني، ولزيادة أعداد الزوار الوافدين للمملكة. فبفضل جهودهم الدؤوبة بلغ إجمالي عدد السواح الوافدين عن طريق مكتبنا التمثيلي في السعودية 115,875 سائح والذين تجاوز إجمالي إنفاقهم 23 مليون دينار بحريني خلال عام ٢٠١٨، وإننا نعمل على زيادة هذه الأرقام مستقبلاً.»



وتندرج هذه المشاركة ضمن إستراتيجية الهيئة طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي والتي تقع تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.



ويُعد معرض الرياض للسفر أضخم معرض للسفر والسياحة والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، فهو يجذب الزوار والموفدين من البلدان والمناطق المختلفة، حيث تلتقي خلاله؛ شركات السفر والسياحة الرائدة واللاعبين الرئيسيين في قطاع السفر مع ممثلي هيئات الترويج السياحي، والضيافة وشركات الطيران، وكذلك مع شركات الجولات السياحية، تحت سقف واحد. ويوفر المعرض منصة مثالية للوجهات المختلفة لتقديم منتجاتها السياحية، واستعراض معالمها الجذابة، وخدماتها والفرص الاستثمارية المتنوعة مما يسمح للعامة من الجمهور بالحصول على معلومات مباشرة عن أحدث العروض السياحية والعروض الخاصة من جميع أنحاء العالم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها