النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11198 الجمعة 6 ديسمبر 2019 الموافق 9 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

2019-03-24T15:44:46.527+03:00

رئيس الوزراء: الصناعات الوطنية يجب أن يكون لها حضور أكبر في دعم المنظومة الاقتصادية

رابط مختصر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله بقصر القضيبية صباح اليوم عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، حيث بحث سموه معهم جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن المحلي.

وخلال اللقاء شدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر على أن الصناعات الوطنية يجب أن يكون لها حضور أكبر في دعم المنظومة الاقتصادية، فالحكومة وفرت كافة المقومات التي تؤسس لتنمية صناعية وطنية يكون لها نصيب وافر، في تحفيز قطاعات التنمية المختلفة.

وحث سموه على الاستمرار في المسار التطويري للصناعات الوطنية التقليدية والحديثة، حتى يكون اسم البحرين الصناعي منتشرا إقليميا ودوليا، مؤكدا سموه ضرورة الانتقال في بعض المنتجات الغذائية إلى مرحلة الإنتاج الذي يتجاوز الحيز المحلي الى الإقليمي والعالمي.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بتوفير أحدث الوسائل المتطورة في مجال الرعاية الصحية والخدمة العلاجية للمواطنين، لافتا سموه إلى أن المواطن البحريني هو أغلى ثروات الوطن ونعمل على أن يتمتع بأفضل الخدمات ومنها الصحية بما يعينه على أداء مسؤولياته الوطنية والاسهام بشكل فاعل في الارتقاء بالمسار التنموي.

وتطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور إلى عدد من الموضوعات الخاصة بالمشروعات التي تنفذها الحكومة، وتستهدف في المقام الأول تلبية متطلبات وتطلعات المواطنين، حيث أكد سموه أن الحكومة يهمها أن تصل كافة المناطق إلى الكفاية الخدمية، مع الحفاظ على المستويات المتقدمة للخدمات، فالفئة المستهدفة من الخدمة الحكومية وهي شعب البحرين العزيز الأساس الذي تنطلق لأجله كافة البرامج الحكومية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا