النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

من المقرر الإعلان عن فائزيها خلال ملتقى ممارسي العلاقات العامة..

بدء استلام طلبات المشاركة في جائزة الشراع الذهبي للتميز في العلاقات العامة

رابط مختصر
2019-03-23T17:17:07.280+03:00
تستضيف مملكة البحرين في الفترة من 25 وإلى 25 من شهر أبريل القادم، أعمال الملتقى الخليجي الثاني عشر لممارسي العلاقات العامة. والذي تنظمه جمعية العلاقات العامة البحرينية بالتعاون مع أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة بفندق ذا غروف للمؤتمرات بجزر أمواج.

وبهذه المناسبة صرحت نائب رئيس الجمعية الدكتورة لولوه بودلامة بأن ملتقى هذا العام يأتي لتعزيز الدور الحيوي والمهم لقطاع العلاقات العامة، حيث سيكون محوره الرئيس (العلاقات العامة... الشريك الاستراتيجي في النجاح). وسيشهد كذلك إعلان الشخصية الفائزة بجائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2019م، وهي الجائزة التي حرصت الجمعية طيلة الأعوام الماضية على منحها للشخصيات التي ساهمت في تطوير مهنة العلاقات العامة، أو التي استخدمت العلاقات العامة في تقديم خدمات جليلة للوطن.

وأضافة نائب الرئيس، بأن ملتقى هذا العام سيشهد إعلان الفائزين بجائزة الشراع الذهبي للتميز في العلاقات العامة للعام 2019م، وهي الجائزة التي دشنتها جمعية العلاقات العامة البحرينية لتكريم المتميز في قطاع العلاقات العامة والإعلام. حيث تنقسم هذه الجائزة إلى ثلاث فئات، وهي، فئة القطاع العام، وفئة القطاع الخاص، وفئة الأفراد.

وقد أوضحت الدكتورة لولوه بأن باب التسجيل سيكون مفتوحا إلى الحادي عشر من شهر أبريل القادم، لكل الراغبين، من جهات وأفراد، من منتسبي قطاع العلاقات العامة بدول الخليج العربي، للترشح لهذه الجائزة، والتي باتت من أهم الجوائز الداعمة لهذا القطاع في المنطقة.

وفيما يتعلق ببرنامج الملتقى، فقد بينت بودلامه بأن أول أيام الملتقى سينقسم إلى ثلث جلسات عمل، حيث سيكون محور الجلسة الأولى «المنظور الحديث لهيكلية إدارات العلاقات العامة والإعلام في القطاعين العام والخاص»، بينما سيكون محور الجلسة الثانية «دور قطاع البحوث الإعلامية في وضع الأسس العلمية لخطط وممارسات العلاقات العامة»، أما ثالث جلسات الملتقى فستكون بعنوان «أفضل الممارسات في تعريف رأس الهرم الإداري بالدور الحيوي للعلاقات العامة».

كما وذكرت الدكتورة لولوه بأن ثاني أيام الملتقى سيخصص لورش العمل التدريبية، مؤكدة على تنظيم الجمعية لمعرض مرافق لهذا الملتقى، والذي سيكون فرصة قيمة لالتقاء العارضين بصناع القرار في قطاع العلاقات العامة والإعلام.

ولم يفت نائب رئيس الجمعية دعوة المهتمين للتسجيل لهذا الملتقى عبر الموقع الإلكتروني للشركة المنظمة www.actsmartpr.com أومن خلال رقم الهاتف 97317123500+ ومتابعة آخر أخبار الملتقى على الوسم #GPRF12، مع التأكيد على وجود عروض خاصة لمشاركة المجموعات والطلبة والباحثين عن عمل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها