النسخة الورقية
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

غاز السلام يحتفل بمناسبة إطلاق مكيفات هواء مايديا

غاز السلام الوكيل الحصري لعملاق صناعة مكيفات هواء «مايديا»

رابط مختصر
2019-03-18T09:48:11.090+03:00
أحتفلت شركة إلكترونيات غاز السلام بمناسبة حصولها على وكالة مايديا لمكيفات الهواء في مملكة البحرين، وتعد مايديا أحد عمالقة صناعة المكيفات وأنظمة التبريد في العالم. وحضر الحفل ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة وهيئة الكهرباء والماء والكثير من الشخصيات البارزة التي لها دور في دعم اقتصاد مملكة البحرين. كما تضمن الحفل كلمة افتتاحية تعرض أبرز إنجازات شركة غاز السلام والخطط المستقبلية في مجال تسويق المنتجات.

وتحدث السيد فاضل البني المدير التنفيذي لشركة إلكترونيات غاز السلام، أن مكيفات مايديا المزودة بتقنية إنفيرتر كواترو Inverter Quattro الجديدة. حيث تساهم هذه التقنية في الحفاظ على البيئة وقدرتها الهائلة على التوفير في استهلاك الطاقة ، مما يدعم رؤية البحرين 2030 الهادفة إلى ترشيد استهلاك الطاقة.

كما تحث ممثل شركة مايديا عن الأجهزة الجديدة التي تتميّز بذكاء إصطناعي لاستشعار درجة حرارة الغرفة وضمان بقاءها ثابتة ومنتظمة طوال الوقت لتوفير أجواء لطيفة ومنعشة. كما أنها مزودة بأحدث تكنولوجيا تنقية الهواء التي تساهم بشكل كبير في تحسين نوعية الهواء في الأجواء المغلقة وتنقيته من الغبار والدخان للمحافظة على صحة المستخدم وحمايته من أمراض الجهاز التنفسي.

وأعرب السيد محسن البني رئيس مجلس الادارة، عن ثقته بأن تحوز المكيفات الجديدة على ثقة وإعجاب العملاء في البحرين، وفاءً بإلتزام الشركة تجاه عملائها الكرام بتقديم منتجات متميّزة تحقق رغباتهم وتلبي تطلعاتهم في الحصول على أحدث أجهزة التكييف وأنظمة التبريد تطوراً، وكذلك تقديم أفضل وأرقى خدمات ما بعد البيع التي تمنحهم شعوراً دائماً بالراحة والرضا التام باعتبارهم محور اهتمامنا وفي مقدمة أولوياتنا.

وفي ختام الحدث شارك اللاعب جاسم محمد جواد باستعراض مهاراته الكروية بأسلوب فري ستايل الشهير حيث نال إعجاب الحضور.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها