النسخة الورقية
العدد 11025 الأحد 16 يونيو 2019 الموافق 13 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:38PM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

الحبس سنتين للشاب «فيفي» بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفجور

رابط مختصر
2019-03-17T19:03:47.573+03:00
اختار شاب لنفس اسم «فيفي» على مواقع التواصل وبدأ في نشر مقاطع فيديو وهو يرقص مرتديا ملابس نسائية ويضع مساحيق التجميل، وعند التحري عنه تبين أنه يروج للشذوذ الجنسي ويرتاد المراقص والمقاهي لاصطياد زبائنه، فتم القبض عليه وإحالته للمحاكمة حيث حكمت المحكمة الجنائية الصغرى الخامسة بحبسه سنتين مع النفاذ.
وكان بلاغا قد ورد مفاده قيام صاحب أحد الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الرزيلة والتحريض على الفجور عن طريق نشر فيديوهات تدعو إلى ممارسة الفجور، وهو يقوم بالرقص فيها، فتم التأكد من صحة المعلومات والقبض عليه بمنفذ جسر الملك فهد، حيث اعترف في التحقيقات وقرر أنه منذ العام 2012، وهو يستخدم الملابس النسائية وقد تم القبض عليه في السابق وإخلاء سبيله.
وأضاف قائلا إنه تعرف على مجموعة من المتشبهين بالنساء من أمثاله وكان لديهم ميول جنسية غير سوية مثله وبدأ في الخروج معهم وأطلق على نفسه اسم «فيفي» وتوجه إلى المراقص إلى تم القبض عليه وصدر حكم بحبسه سنتين، وبعد الإفراج عنه تم القبض عليه مجددا وحكم عليه بالحبس 6 أشهر.
وعندما خرج من السجن قرر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لنشر مقاطع له يرقص فيها، وفى بعض الأحيان كان يظهر معه بعض أصدقائه بملابس نسائية في الفيديوهات أيضا ولكنهم محبوسين حاليا على ذمة قضايا مشابهة.
أسندت النيابة العامة للمتهم أنه منذ 2012 بدائرة محافظة المحرق، اعتمد في حياته بصفة جزئية على ما يكسبه من ممارسة الفجور، كما أنه وحال كونه عائدا حرض علنا على ممارسة الفجور من خلال دعوة الناس على التشبه بالنساء في الأماكن العامة، وآتى فعلا مخلا بالحياء بأن قام بارتداء الملابس النسائية في الأماكن العامة، وتسبب في ازعاج الغير من خلال إساءة استعمال أجهزة المواصلات السلكية واللاسلكية من خلال نشر مقاطع فيديو، وحاز مواد إباحية في وسائل تقنية المعلومات.
وبرأت المحكمة المتهم من تهمة الاعتماد في حياته على ما يكسبه من ممارسة الفجور لخلو الأوراق مما يفيد قيام المتهم بذلك، وقضت المحكمة بحبسه سنتين مع النفاذ عما أسند إليه بالتهمة الثانية والثالثة والرابعة والخامسة للارتباط وبرأته من التهمة الأولى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها