النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10940 السبت 23 مارس 2019 الموافق 16 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    2:30AM
  • المغرب
    4:50AM
  • العشاء
    6:20AM

رئيس مجلس النواب: العلاقات البحرينية الإماراتية نموذجا متميزا في المنطقة

توقيع اتفاقية تعاون بين النواب البحريني والوطني الإماراتي بهدف تفعيل التعاون البرلماني

رابط مختصر
2019-03-17T18:40:57.400+03:00
أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب عمق العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية الشقيقة، بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظهما الله ورعاهما، والسعي المشترك لتعزيز نهج التعاون والتضامن الأخوي.

وأضافت معاليها إن مجلس النواب بمملكة البحرين يسير بخطوات ثابتة وراسخة، وبدعم من القيادة الرشيدة، وأن العلاقات البحرينية الإماراتية تمثل انموذجا متميزا في التعاون المشترك، بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، ومشيدة معاليها بالدور الحيوي الذي يقوم به المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي على الصعيد البرلماني المحلي والخليجي والدولي.

جاء ذلك خلال لقاء استقبال معالي السيدة د.أمل القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الامارات العربية الشقيقة بمكتبها صباح اليوم الاحد معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب، حيث وقع الطرفان اتفاقية تعاون بهدف تفعيل ومأسسة التعاون البرلماني، وتوحيد الرؤى المشتركة في مختلف القضايا.

من جانبها أكدت معالي د. أمل القبيسي، أن القيادة الحكيمة والرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، وفي ظل المشروع الإصلاحي حققت نقلة نوعية في مسار العمل الديمقراطي، وخطوة غير مسبوقة في مجال الإصلاحات السياسية والاقتصادية، على مستوى دول المنطقة.

وأشادت رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ومعربة معاليها عن فخرها واعتزازها بما تحقق في مجال تمكين المرأة البحرينية والإماراتية. ومشيرة معاليها إلى حرص المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي على تعزيز التعاون البرلماني مع مجلس النواب في مملكة البحرين، وتقديره العميق لانتخاب أول سيدة بحرينية في موقع رئاسة مجلس النواب البحريني، والذي يشكل فخرا للمرأة الخليجية.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها