النسخة الورقية
العدد 11025 الأحد 16 يونيو 2019 الموافق 13 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:38PM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

محمد بن سلمان يرعى حفل تكريم عدد من السيدات المتميزات الأربعاء المقبل

رابط مختصر
2019-03-17T11:38:50.293+03:00
تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله، يقام يوم الأربعاء القادم الموافق ٢٠ مارس الجاري حفل تكريم عدد من السيدات المتميزات بمملكة البحرين والذي ينظمه مجلس أمناء مدرسة بيان البحرين بالتعاون مع جمعية الخالدية الشبابية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة وذلك في قاعة البيان بمدرسة بيان البحرين.

وسيتم خلال الحفل تكريم كوكبة من الشخصيات النسائية المؤثرة في البحرين، واللاتي كان لهن إنجازات في عدد من المجالات؛ انطلاقا من تقدير الدور الكبير الذي تقوم به المرأة البحرينية وجهودها البارزة في مختلف الميادين. وإبراز واقعها المتميز والمكانة الرفيعة التي باتت تتمتع بها في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وبهذه المناسبة توجهت رئيس مجلس أمناء مدرسة بيان البحرين الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي رئيس لجنة التحكيم الخاصة بهذه الفعالية ببالغ الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة حفظة الله على رعاية سموه للحفل في نسخته الرابعة والتي تأتي في إطار الفعاليات الداعمة والمساندة للمرأة البحرينية، مؤكدة على حرص العالم على أهمية الاحتفال بقدرات المرأة ومشاركتها الفعالة جنبا الي جنب للرجل في صفاً واحداً في مختلف الميادين.
--

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها