النسخة الورقية
العدد 11025 الأحد 16 يونيو 2019 الموافق 13 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:38PM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

لدى استقباله السفير التونسي بمناسبة تعيينه.. معالي الشيخ خالد بن عبد الله:

البحرين تشاطر العالم جهوده لحفظ الأمن والسلام الدوليين وتجنيبه مخاطر الإرهاب

رابط مختصر
2019-03-17T10:53:55.057+03:00
أكد معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، أن مملكة البحرين تشاطر العالم جهوده لحفظ الأمن والاستقرار الدوليين، وتجنيب دوله مخاطر الإرهاب.

جاء ذلك لدى استقبال معاليه بمكتبه في قصر القضيبية سعادة السيد سليم الغرياني، سفير الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة توليه مهام عمله الدبلوماسي في المملكة.

وخلال اللقاء، رحَّب معاليه بسعادة السفير، متمنياً له طيب الإقامة في مملكة البحرين والتوفيق في أداء مهامه الدبلوماسية، مستذكراً معاليه زيارته إلى الجمهورية التونسية عام 2015 التي شارك خلالها نيابة عن حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في المسيرة الدولية الضخمة لمناهضة الإرهاب التي دعت إليها الرئاسة التونسية، وما تعكسه تلك المشاركة من حرص مملكة البحرين على أن ينعم البلد الشقيق بدوام الأمن والاستقرار.

من جانبه، أعرب سعادة السفير سليم الغرياني عن شكره وتقديره لمملكة البحرين على مساعيها الرامية إلى حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، مؤكداً في الوقت ذاته تطلع بلاده لمواصلة التعاون مع مملكة البحرين في مختلف المجالات، لاسيما في قطاعات التعليم والاستثمار.

كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات وآخر المستجدات ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها