النسخة الورقية
العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

«باس» تكرم العاملين في معرض البحرين الدولي للطيران

رابط مختصر
2019-02-19T09:27:38.570+03:00
أقامت شركة خدمات مطار البحرين (باس) حفلاً كرمت خلاله المشاركين في معرض البحرين الدولي للطيران 2018 الذي أقيم في نوفمبر الماضي. وتضمن الحفل على تكريم نحو 110 موظفٍ شاركوا في إنجاح فعاليات المعرض من خلال العمل الدؤوب الذي قامت به الشركة لتقديم الدعم لشركات الطيران المختلفة للمشاركة في المعرض.

وقد انطلق الحفل بكلمة للرئيس التنفيذي السيد سلمان المحميد أشاد فيها بجهود الموظفين وتفانيهم، مشدداً على أهمية العمل الجماعي وروح الفريق الواحدة، لما يعكسه ذلك من قدرة على تحقيق المكتسبات لصالح شركة باس. وأضاف المحميد في كلمته أن باس تعول على ثروتها البشرية وتستثمر فيها، وتذهب بعيداً نحو الاهتمام بمن تقاعدوا أيضاً.

على صعيدٍ متصل، ألقت الآنسة شيرين محمود كلمة المكرمين والتي عبرت فيها عن سعادتهم بهذا التكريم من قبل شركة باس، وانعكاس ذلك بشكل إيجابي على العمل، حيث يعتز موظفو باس بالحفاوة التي يحصلون عليها من قبل الإدارة التنفيذية عند تحقيق الإنجازات.

تلا ذلك عرض فيلمٍ قصير تم إعداده من قبل قسم التسويق والعلاقات العامة، استعرض محطاتٍ متنوعة للمشاركين في معرض البحرين الدولي للطيران. فيما تم تكريم المشاركين لاحقاً من كافة أقسام الشركة وإداراتها.

تأسست شركة خدمات مطار البحرين (باس) في العام 1977، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاؤه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة (باس) عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي «بيتك»، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها