النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10939 الجمعة 22 مارس 2019 الموافق 15 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

«BIBF» يقدم مقاعد لـ «الصحفيين» بالدورات القصيرة

رابط مختصر
2019-02-18T18:39:14.410+03:00
أعلنت جمعية الصحفيين البحرينية عن توقيع مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF» اليوم «الاثنين»، تتيح لأعضاء الجمعية الالتحاق بالدورات التدريبية القصيرة التي ينظمها المعهد مجاناً.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، أشاد المدير العام لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، د.أحمد عبد الحميد الشيخ بالدور الريادي الذي تضطلع به الصحافة البحرينية من خلال مسيرتها العريقة في النهوض بالمجتمع ودعم مسيرة التنمية والتقدم، وتعكس ريادة المملكة في التعليم والتنمية الثقافية والحضارية.

وأعرب عن فخره بالتعاون مع جمعية الصحفيين البحرينية للارتقاء بمهنة الصحافة في مملكة البحرين، من خلال توفير فرص التدريب والتطوير للصحفيين البحرينيين لزيادة كفائتهم وصقل مهاراتهم الصحفية.

وأكد على دور معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) كالمزود الرائد لحلول التعليم والتدريب في المملكة لجميع التخصصات التجارية الرئيسية بالشراكة مع أعرق المؤسسات التعليمية على مستوى العالم.

وذكر بأنه سوف يتم توفير الدورات التدريبية المتاحة للصحفيين في مختلف الموضوعات، مما سيرفع من كفائتهم في شتى المجالات، الأمر الذي يساهم في تلبية احتياجات قطاع الصحافة في المملكة والنهوض به.

من جهتها، ثمنت رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عهدية احمد السيد نشاط المعهد المتميز الذي درب 340 الف شخص من 63 دولة، مؤكدة أن هذا التعاون يعد إضافة لأعضاء الجمعية في مجال التدريب المهني، داعية الأعضاء لاقتناص هذه الفرصة والاستفادة من الدورات التدريبية المتاحة.

وبدوره، بين رئيس لجنة التدريب المهني بالجمعية حسن الستري أن المعهد يقدم بموجب الاتفاقية الدورات التدريبية المتاحة التي تغطي مختلف الموضوعات في جميع قطاعات الأعمال، كما ستجرى مشاورات بين الجمعية والمعهد فيما يتعلق بموضوعات ومحتويات برامج التدريب الحالية التي يقدمها المعهد من أجل تلبية احتياجات الصحافة، وتسري مدتها لعام واحد بدءا من تاريخ تنفيذها، ودعا جميع الأعضاء الراغبين للاستفادة من دورات المعهد القصيرة للتواصل مع الجمعية ليتم ترشيحهم للدورات التي يرغبون بالالتحاق بها.

وذكر الستري أن اللجنة وضعت خطة لاستفادة أعضاء الجمعية من الورش والدورات التي تنظمها مختلف الجهات بالمملكة، مبينا ان توقيع هذه الاتفاقية يعد المرحلة الأولى من تنفيذ هذه الخطة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها