النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10971 الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

وزير الأشغال يبحث احتياجات سادسة المحرق مع النائب العشيري

رابط مختصر
2019-02-14T11:21:47.710+03:00

استقبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شئون الأشغال النائب الدكتور هشام العشيري وعضو مجلس بلدي المحرق فاضل العود ممثلي الدائرة السادسة في محافظة المحرق بحضور وكيل الوزارة لشئون الأشغال المهندس أحمد الخياط ومدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم الجودر والقائم بأعمال مدير إدارة التخطيط وشئون المجالس البلدية محمود الشيباني المستشار بهيئة التخطيط والتطوير العمراني المهندس جواد الشيباني.

وفي بداية اللقاء رحب خلف بالنائب العشيري مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة السادسة في محافظة المحرق والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية داخل الدائرة وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة.

وقدم النائب والعضو البلدي عددا من الطلبات المتعلقة بالصيادين الهواة في المنطقة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب الدكتور هشام العشيري بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها