النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10971 الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

جلالة الملك يتسلم دعوة من الرئيس المصري لحضور أعمال القمة العربية الأوروبية 

رابط مختصر
2019-02-11T20:23:46.940+03:00
تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رسالة خطية من أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، تتضمن دعوة جلالته لحضور أعمال القمة العربية الأوروبية الأولى التي تستضيفها مصر الشقيقة في مدينة شرم الشيخ خلال الشهر الجاري.

وقد سلمت الرسالة لجلالة الملك المفدى سعادة السفيرة سهى إبراهيم محمد سفيرة جمهورية مصر العربية لدى المملكة خلال استقبال جلالته لها في قصر الصافرية هذا اليوم.

وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لأخيه فخامة الرئيس المصري على هذه الدعوة الكريمة ، مشيداً بالعلاقات الأخوية المتميزة والراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وبالمستوى المتطور الذي وصل اليه التعاون والتنسيق المشترك على كافة المستويات.

وقد هنأ جلالة الملك المفدى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابه رئيساً للأتحاد الأفريقي ، متمنياً لفخامته كل التوفيق والسداد.

وأشاد جلالته بالدور المحوري الذي تضطلع به جمهورية مصرالعربية الشقيقة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الصعيدين الإقليمي والعالمي ، وجهودها ومساعيها الخيرة في الدفاع عن مصالح الأمة العربية ونصرة قضايا شعوبها.

وتمنى جلالته لأعمال هذه القمة العربية الأوروبية الأولى كل النجاح والتوفيق لتحقق أهدافها في إحداث نقلة نوعية في تاريخ التعاون بين الجانبين على صعيد تطوير مجالات التنسيق الاستراتيجي وتعزيز الشراكة العربية – الأوروبية بما يسهم في التصدي للتحديات وتحقيق التطلعات المشتركة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها