النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10908 الثلاثاء 19 فبراير 2019 الموافق 14 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:52AM
  • العصر
    3:07AM
  • المغرب
    5:33AM
  • العشاء
    7:03AM

المحافظ: المحرق أنموذجا في المحبة والتكاتف والولاء للقيادة الحكيمة وليس لدينا طوائف.. بل أسرة واحدة

رابط مختصر
2019-02-11T16:19:32.327+03:00
أكد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق على اللحمة الوطنية التي تمتاز بها محافظة المحرق منذ الأزل والى الآن، مؤكدا بأن المحرق دائما ما تقدم النموذج الصادق ومضرب الأمثال في الحب والإخاء والتعاون والإخلاص والوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة، في كل ما من شأنه نماء وازدهار مملكة البحرين .


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ بمكتبه لعدد من أهالي الدير وسماهيج يتقدمهم الدكتور هشام احمد العشيري عضو مجلس النواب والسيد محمد عبدالله المطوع والسيد حسين عبدالله المطوع، حيث طرح الحضور دور أبناء المنطقة في خدمة الوطن والأهالي، ورفضهم لكل من يدعو إلى التفرقة والعبث بأمن الوطن والمواطنين ومن يحرض على الأعمال الإرهابية والخروج على القانون.


من جانبه أكد المحافظ بأن المحافظة ستسير قدما ويدا بيد مع الأهالي في سبيل تقديم أفضل الخدمات والرقي بها إلى أعلى المستويات، مؤكدا في الوقت ذاته اعتزازه بجميع أهالي مدن وقرى المحافظة.


وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المشاريع الخدمية التي يأمل أهالي الدير وسماهيج في إقامتها ومنها المشروع الإسكاني وتهيئة الطرق الرئيسية والداخلية بالإضافة الى بعض الخدمات الأخرى، حيث اشاد المحافظ بالتعاون الايجابي مع مدير عام بلدية المحرق ومجلس المحرق البلدي وأعضاء المجلس النيابي بمحافظة المحرق لكل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


ورحب المحافظ بمثل هذه اللقاءات التي تؤكد على اللحمة الأهلية والحس والشعور الوطني لدى جميع أهالي المحافظة بكافة مدنها وقراها، مشيرا إلى الترابط الأسري في المحرق وما يكنه الأهالي من حب وولاء مطلق للقيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها