النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

نقابتا «صلب» و «الخدمات» تنظمان بطولة كريكت على كأس الاتحاد الحر

رابط مختصر
2019-02-11T12:31:07.380+03:00
تحت رعاية الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، إنطلقت بطولة الكريكت على كأس الاتحاد الاتحاد الحر التى تنظمها نقابة عمال شركة «صلب» بالتعاون مع نقابة العاملين في الإنشاءات والخدمات والصيانة، لأعضاء النقابات والعاملين في الشركات والمؤسسات البحرينية، وذلك في يوم الجمعة الموافق 8 فبراير 2018م.

وتقام البطولة التي يشارك فيها 16 فريق من أعضاء النقابات والعاملين، على ملعب نادي شركة «صلب» في منطقة الحد الصناعية، وتعتبر الأولى من نوعها التي يتم تنظيمها بين النقابات.

وأشاد رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد بمبادرة النقابتين في تنظيم البطولة، مؤكدا على أهمية الفعاليات الرياضية التي تجمع العمال والنقابيين في أجواء تنافسية يسودها الود والصداقة، كما أنها تعتبر فرصة جيدة لتغيير أجواء العمل بالنسبة للعاملين والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة.

وقال يعقوب يوسف إن الاتحاد الحر يدعم كافة الأنشطة النقابية سواء الرياضية أو الاجتماعية والثقافية، مؤكدا على ترحيب المجلس التنفيذي للإتحاد الحر بالمبادرات والأفكار المتميزة من النقابات المنضوية تحت مظلة الاتحاد، وتقديم كافة سبل الدعم والتشجيع والعمل على تطويرها واستدامتها في المستقبل، لتكون ضمن البرامج الثابتة في أجندة فعاليات الاتحاد الحر.

وأعرب رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر عن تمنياته بالتوفيق لجميع الفرق المتنافسة في بطولة الكريكت، وأن يتوج ختام البطولة باحتفال بفوز الجميع بتكوين صداقات جديدة بين الفرق، والبناء على ذلك بما يسهم في دعم القضايا العمالية وتحقيق تطلعات العاملين وأسرهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها