النسخة الورقية
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

شركة مطار البحرين تقيم حفل وداع لعضو مجلس إدارة الشركة

رابط مختصر
2018-12-23T16:34:03.237+03:00
أقامت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، حفل وداع لتكريم عضو مجلس إدارة شركة مطار البحرين لوقود الطائرات السيد قيصر زمان الذي كان له دور محوري بارز في تأسيس الشركة. وقد تفضل بحضور الحفل كل من رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين لوقود الطائرات المهندس عبد المجيد القصاب، والرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح، والسادة أعضاء مجلس إدارة شركة مطار البحرين لوقود الطائرات.

جاء هذا الحفل في أعقاب الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة هذا العام، والذي نوقشت خلاله النتائج المالية للشركة والتقدم المُحرز في الأعمال الإنشائية لمجمع مستودعات وقود الطائرات بمطار البحرين الدولي، والذي تم الانتهاء من 60% منه، ومن المتوقع تدشينه في الربع الثالث من عام 2019.

وبهذه المناسبة قال السيد البنفلاح: «إن الشراكة التي أُبرمت بين شركة مطار البحرين والهيئة الوطنية للنفط والغاز لتأسيس شركة مطار البحرين لوقود الطائرات قد شكلت نقلة نوعية بالغة الأهمية في مسيرة تطوير قطاع وقود الطائرات في مملكة البحرين. وبفضل دعم السادة مساهمي الشركة وأعضاء مجلس إدارتها وفريق المشروع، فقد نجحنا في إنجاز شوط كبير من أعمال المشروع بالفعل. وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن شركة مطار البحرين، أود أن أتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للسيد قيصر زمان على تفانيه ومجهوداته الحثيثة المبذولة لتأسيس الشركة، بالإضافة إلى إسهاماته الفعالة في تطويرها على مدار العامين الماضيين. كما نتمنى له كل التوفيق في مشاريعه المستقبلية.»

هذا وقد تأسست شركة مطار البحرين لوقود الطائرات بهدف إعادة هيكلة قطاع وقود الطائرات في مملكة البحرين، بالإضافة إلى تولي مسؤولية إدارة مجمع مستودعات وقود الطائرات وتشغيله، وذلك وفقًا لتوجيهات القيادة العليا في مملكة البحرين. ويمثل مجمع مستودعات وقود الطائرات مكونًا مهمًا من برنامج تحديث المطار، إذ سيعمل على تسهيل عمليات إمداد وقود الطائرات والعمليات التشغيلية في المطار، فضلًا عن تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز رائد لخدمات وقود الطائرات في منطقة دول الخليج.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها