النسخة الورقية
العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:26AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

«جمعية البحرين للتدريب» شريك استراتيجي في مؤتمر الموارد البشرية السنوي السابع

رابط مختصر
2018-11-06T17:01:15.197+03:00
وقعت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية مذكرة تفاهم مع شركة روشكوم كشريك إستراتيجي لمؤتمر الموارد البشرية بنسخته السابعة، والذي سيعقد تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شؤون الكهرباء والماء في الفترة من 27-28 نوفمبر 2018 بفندق الدبلومات راديسون بلو، مملكة البحرين.



وقد أقيمت احتفالية خاصة بهذه المناسبة للتوقيع على هذه الشراكة الاستراتيجية بمبنى الجمعية الكائن في العدلية بحضور الرئيس التنفيذي لشركة روشكوم، السيد ام أيه سردار، ورئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب، السيد أحمد عطية، والدكتورعصام العلوي، نائب الرئيس لشؤون التدريب، وكل من السيد خالد مراد، السيد عبدالرحمن العوضي، السيد منير سرور اعضاء مجلس إدارة الجمعية. وفي سياق هذا الحدث، قال رئيس مجلس الإدارة السيد أحمد عطية :»إن الجمعية تحرص على تقديم دعم واسع النطاق لمؤتمرات الموارد البشرية في المنطقة»، وأضاف أن هذه الشراكة تدخل ضمن سياسة الجمعية على المشاركة الفاعلة في نشر المعرفة ورفع كفاءة الطاقات العاملة في مجالات التدريب والموارد البشرية في القطاعين العام والخاص. كما أكد الإلتزام بتعزيز مستويات مهارات وقدرات خبراء الموارد البشرية في البحرين من خلال شبكة التعلم وتبادل المعرفة والتطوير المهني. وأضاف: نحن ندرك ونعتز بأهمية المجالات المختلفة للموارد البشرية والتدريب وإسهامها بشكل كبير ومباشر في تنمية الكادر الوطني و إننا لنفخر بالتزامنا كجمعية كشركاء للجهود الحكومية في مجال التنمية البشرية من خلال تنظيم الفعاليات وتسليط الضوء على أفضل الممارسات التي تعزز من هذا المجال.




ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة روشكوم السيد شريدر أن إعلان جمعية البحرين للتدريب كشريك استراتيجي يعد تطوراً هاماً للمؤتمر. وهذا دليل إضافي على أن الحدث معترف به كمساهم رئيسي في الاحتياجات التدريبية الشاملة لمجتمع الموارد البشرية. وأضاف: «يسرنا أن نعلن أن جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية كشريك استراتيجي لهذا الحدث. نحن نؤمن بأننا سوف نعظم جهودنا في تحقيق أفضل الممارسات في مجالات استراتيجية وإدارة الموارد البشرية في المملكة من خلال التعاون المشترك مع استمرار الشركات في إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لمواصلة التقدم والمنافسة بفعالية، كما أصبح جذب المواهب الرئيسية والاحتفاظ بها في المؤسسات أكثر أهمية. أن مهنة الموارد البشرية تحولت من وظائف معاملات الأفراد إلى قدرات تجارية حرجة تخلق ميزة تنافسية.» كما أكد أن المشاركين في المؤتمر لن يتعرفوا فقط على التحولات الكبرى التي تؤثر على المنظمات اليوم وفي المستقبل وكيفية الاستجابة لها، بل سيتمكنون أيضاً من التواصل مع الخبراء والمختصين في مجالات التنمية.»

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها