النسخة الورقية
العدد 11054 الاثنين 15 يوليو 2019 الموافق 12 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

وزير الكهرباء: إصدار جميع فواتير الكهرباء الكترونيا وزيادة مضطردة في المدفوعات الالكترونية

رابط مختصر
2018-10-07T18:28:17.847+03:00
قال الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شؤون الكهرباء والماء، إن هيئة الكهرباء والماء تصدر حالياً جميع فواتير الكهرباء الكترونيا، لافتا الى أن اعداد المشتركين الذين يدفعون فواتيرهم الكترونيا قد ازدادت بصورة ملحوظة سواء عبر الهواتف الذكية او الموقع الالكتروني.

واوضح ميرزا في تصريحات صحافية على هامش حضوره منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2018 بنسخته التاسعة، أن الدفع الالكتروني يفيد جميع الاطراف المعنية، فالهيئة قادرة على الحصول على مستحقاتها المالية بسهولة اكبر، اما المشتركين فسيوفرون الوقت والجهد في عملية الدفع الالكتروني دون تكبد عناء زيارة مراكز خدمات المشتركين.

واضاف ميرزا: «هناك زيادة كبيرة في المدفوعات الالكترونية على اساس سنوي، حيث كانت في السابق 22%، اما الآن فهي تتخطى هذه النسبة بكثير.. لدينا تطبيق عبر الهواتف الذكية يمكن المشتركين من الاستفسار عن الحسابات ودفع الفواتير ومعرفة تاريخ الاستهلاك وإدخال القراءة الصحيحة والتقديرية للعداد الكهربائي وغيرها من معلومات كثيرة تساعد الكثيرين على الحصول على الخدمة دون عناء الذهاب لأي مركز خدمات».

وأكد ميرزا أن هيئة الكهرباء والماء ملتزمة بتسخير أحدث ما توصلت اليه تقنية المعلومات والتكنولوجيا المتطورة في الارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة لجمهور المشتركين، لافتا الى أن الهيئة اطلقت مؤخرا خدمة حجز موعد دون الحاجة للانتظار طويلا في مركز خدمة المشتركين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها