النسخة الورقية
العدد 11060 الأحد 21 يوليو 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

الرئيس التنفيذي لـ VIVA: استكمال استحواذ «مينا تليكوم».. والبحرين ستكون في مصاف الدول المتقدمة في 5G

رابط مختصر
2018-10-07T18:11:47.810+03:00
أكد الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، المهندس عليان الوتيد أن البحرين ستكون في مصاف الدول المتقدمة عالمياً في مجال خدمات الجيل الخامس 5G، متوقعا أن ترى النور في المملكة قريباً.

وبين الوتيد في تصريحات لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش حضوره منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2018 بنسخته التاسعة، أن استعدادات شركة VIVA لإطلاق خدمات الجيل الخامس 5G جارية على قدم وساق، لافتا الى وجود تنسيق مستمر مع هيئة تنظيم الاتصالات بشأن توفير الطيف الترددي المطلوب لإقامة شبكات الجيل الخامس.

وكشف الوتيد عن استكمال استحواذ شركة VIVA البحرين على شركة «مينا تليكوم» التابعة لبيت التمويل الكويتي بنسبة 100%، والذي يؤكد التزام الشركة بالاستثمار في الاقتصاد البحريني وتعزيز موقع VIVA في مجال النطاق العريض وقطاع الأعمال.

واضاف الوتيد « أن استراتيجية الشركة مستمرة في الاستثمار بالسوق البحرينية ودعم احتياجات العملاء في قطاع الاعمال، مع التركيز على جزئية الأمن السيبراني، ونحن مستمرون بتطوير خدماتنا لتقديم افضل حلول للعملاء».

واكد الوتيد استمرار VIVA البحرين كذلك بالاستثمار بالحوسبة السحابية بمبالغ كبيرة دون ان يفصح عن ارقامها، لافتا الى وجود منصة قوية ومتطورة للعملاء يمكنهم تطوير اعمالهم عبر الحوسبة السحابية.

وعن مدى توافر فرص استحواذ جديدة في السوق البحرينية على غرار «مينا تليكوم»، قال الوتيد: «لا توجد مفاوضات حاليا، ولكن المستقبل يعد بالمزيد من الفرص الاستثمارية، خاصة مع انفتاح الاسواق وحدوث الكثير من التطورات الإيجابية».

المصدر: بنا

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها