النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

بالصور.. «مجلس العاصمة» يدشن نصب المتاهة في الساحل الشرقي

رابط مختصر
2018-06-25T11:00:45.730+03:00
دشن مجلس أمانة العاصمة اليوم «الاثنين» نصب المتاهة في منطقة الساحل الشرقي وذلك بحضور الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة والمشاركين والمساهمين في المشروع.
وتوجه رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي بالشكر إلى جميع المشاركين والمساهمين في هذا العمل الذي أضاف لمسة جمالية على الساحل الشرقي بما يحمله من مزيج رائع من الفن والأصالة والإبداع في التصميم.
وقال الخزاعي:» لم يكن هذا العمل لينجز لولا هذا التعاون البناء بين المجلس وجميع من ساهم في إنجاز المتاهة بهذه الصورة الجمالية».


من جهته لفت نائب رئيس المجلس مازن أحمد العمران إلى دور المساهمين مع المجلس وهم Art Reach والمؤيد للإنشاءات وشركة الهلال للإنشاء والمرفأ المالي، مؤكداً أن المجلس يعتز بمثل هذه الشراكات التي تحمل الحس الوطني وهذا ما أظهره المشاركون مع المجلس في الاجتماعات المتكررة مع لجنة العلاقات العامة والإعلام داخل المجلس أو على الموقع.
وأشادت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أمانة العاصمة مها آل شهاب بالعمل النوعي الذي كان نتاج التعاون بين المجلس والجهات المتعاونة، متمنية استمرار هذا التعاون لمزيد من المشاريع النوعية الوطنية في العاصمة، لافتة إلى أن هذا النصب يأتي ضمن جهود المجلس المتواصلة تحت مظلة حملة «عاصمتي أجمل» التي نظم عبرها المجلس الكثير من الفعاليات والبرامج البيئية والوطنية بشراكة مجتمعية مع مختلف الجهات الحكومة وغير الحكومية.
وتابعت» نحن سعداء بأن يكون هذا النصب الجميل هو ختام الفعاليات والبرامج البيئية والوطنية لحملة «عاصمتي أجمل» لدور الانعقاد الرابع، ولذلك فإننا نشكر كل من ساهم مع المجلس في هذه الفعالية وغيرها إذ لولا شراكتهم معنا لما حققنا كل هذه الإنجازات».


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها