النسخة الورقية
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:49AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:09PM
  • العشاء
    7:39PM

«دايم» البحرين تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها في المملكة وتطلق «دايم كونكت» و«دايم ورلد» 

رابط مختصر
2018-04-29T17:43:32.617+03:00
تحت رعاية كريمة من سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات، احتفلت شركة «دايم» اليوم بالذكرى السنوية الأولى لنجاح انطلاقتها في مملكة البحرين وإطلاق حلولها الثورية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «دايم كونكت» و«دايم ورلد»، حيث استعرضت التمكين الرقمي والتوجهات السائدة في صناعة الاتصالات الثورية.

وقد استضافت «دايم» خلال الاحتفالية السيد نيل شافر الذي يعتبر واحداً من أفضل 50 خبير رقمي عالمي، حيث شارك شافر الحضور خبراته القيمة في مجال التحول الرقمي والذي يتواجد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. وقد قدم السيد شافر مجموعة من ورش العمل والدورات التدريبية حول التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتحول الرقمي.


وقد أعلن كل من رئيس مجلس إدارة «دايم» السيد عبدالله بن سالم بصفر والرئيس التنفيذي لـ «دايم» السيد عبدالعزيز قمبر خلال الاحتفالية عن حلول مبتكرة جديدة هي: «دايم كونكت» و»دايم ورلد»:
وتعتبر «دايم كونكت» منصة جديدة ثورية لحلول الاتصالات الرقمية (OTT) حيث توفر اتصالات دائمة وميسرة ضمن مجموعة المشتركين الموحدة. كما تعتبر «دايم كونكت» بيئة اتصلات رقمية مثالية لضمان اتصال آمن للأجهزة الحكومية والمؤسسات ومشغلي شبكات الاتصالات من خلال توفير بنية تحتية محلية محمية.



ولأول مرة، مع استخدام «دايم كونكت» لخدمات أمازون ويب (AWS) ، فإن مزودي خدمة الاتصالات المحليين سيتمكنون من ان يصبحوا مزودين رقميين وان يكونوا جزءاً من السحابة الموحدة التي تسمح لمجموعات المشتركين بأن تكون آمنة وقابلة للاستخدام من قبل المشغلين.
كما يوفر «دايم ورلد» للعملاء من الافراد والشركات على السواء حلا مبتكرا وفي متناول اليد لخدمة البيانات الدولية عبر 70 دولة حول العالم. وتتوفر «دايم ورلد» ضمن خيارين، شريحة تقليدية او شريحة لاصقة مبتكرة وفريدة من نوعها.
وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالله بن سالم بصفر رئيس مجلس ادارة «دايم»: «منذ انطلاقتنا الاولى عملنا عن كثب مع شركائنا الاستراتيجيين في تطوير حلول ثورية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لخدمة السوق العالمية».
بدوره، صرح السيد عبدالعزيز قمبر الرئيس التنفيذي لـمجموعة «دايم»: «نحن مسرورين بانطلاقتنا العالمية من هنا في البحرين. فمنذ انطلاقتنا الاولى قبل عام واحد، استطعنا النمو بمعدلات استثنائية مع تواجدنا في 3 اسواق استراتيجية وهي اوروبا انطلاقا من لندن، والشرق الاوسط وشمال افريقيا انطلاقا من البحرين وشرق اسيا انطلاقا من هونغ كونغ. وتتمحور مبادرتنا على اهمية مكتب البحرين في الربط ما بين الأسواق الثلاث، للتأكيد على ان منطقة الشرق الاوسط لا يقتصر دورها على كونها محور رئيسي في التحول الى رقمنه الاتصالات فحسب، بل تتخذ ايضا دورا محوريا في بلورة الافكار وصنع القرار في مجال ريادة وتصدير تكنولوجيا الاتصالات الرقمية للأسواق العالمية.
وفي هذا الاطار فإن البحرين تعزز موقعها كمركز عالمي للتحول الرقمي والتمكين التكنولوجي. ولهذا السبب نحن فخورين بتدشين منصتنا التكنولوجية الثورية الجديدة (دايم كونكت) و (دايم ورلد) من هنا في مملكة البحرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها