النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12095 الجمعة 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:46PM

2022-01-14T10:33:33.310+03:00

الكلباني يظهر مجددا في إعلان ترويجي لموسم الرياض بشخصية من «صراع العروش»

رابط مختصر
ظهر الشيخ عادل الكلباني، إمام المسجد الحرام السابق، بإعلان ترويجي ثان لموسم الرياض الذي تتواصل فعالياته في العاصمة السعودية.
وظهر في الإعلان الترويجي كل من رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل شيخ، والفنان عبدالله السدحان وياسر القحطاني النجم السابق للمنتخب السعودي، كما ظهرت المذيعة السعودية سارة مراد ولاعب كمال الأجسام عبدالله ربيعة، بالإضافة إلي شيخ الحرم المكي عادل الكلباني، وهو الأمر الذي أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع «تويتر».
ونشر تركي آل الشيخ، المقطع على حسابه بتويتر. وظهر الكلباني في أولى مشاهده وهو يرتدي ملابس من العصور الوسطى، ويحمل شعلة نارية، في مشهد شبهه بعض المتابعين بشخصيات ظهرت بمسلسل «صراع العروش» (Game of Thrones).
وعلى عكس تفاعله مع الإعلان الأول، لم يرد الكلباني على الاعتراضات والانتقادات المتعلقة بمشاركته في دعاية ترفيهية.
وفي نوفمبر الماضي ظهر الكلباني، بأحد الإعلانات الترويجية للعبة افتراضية شهيرة باسم (فيلد كومبات) تستضيفها إحدى مناطق الموسم.
ويوم أمس نشر آل شيخ تغريدة متضمنة فيديو الإعلان الجديد، وعلق قائلا : «لاتجوووووون … اتقدم بالشكر لكل المشاركين في هذا العمل الدعائي ل #موسم_الرياض … ابدعتوا … والشباب والبنات السعوديين خلاقين ورائعين متى مامنحوا الثقة والامكانيات … وسيدي حفظه الله قائدنا الملهم وعراب الرؤية معه همتنا وطموحنا واحلامنا عنان السماء ولاحدود لها».
وتتجاوز مدة المقطع المصور ثلاث دقائق، وقد حقق مشاهدات مليونية.
والإعلان يروج لإحدى الفعاليات الجديدة التي يستضيفها موسم الرياض، حيث تحاول السعودية حاليا تعزيز قطاعها للترفيه في إطار تلك الخطة التي تهدف إلى توفير فرص عمل وتقليص اعتماد المملكة على النفط.
وكانت الهيئة العامة للترفيه أطلقت، في أكتوبر الماضي، موسم الرياض 2021، بحفل افتتاح حضره 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض ستي، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

المصدر: الحرة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها