النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11246 الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

2019-05-15T12:52:32.163+03:00

البوليتكنك تنظم معرض التسويق السنوي في 23 مايو بمجمع ريادات

رابط مختصر
تحت رعاية الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور جيف زابودسكي، تنظم كلية إدارة الأعمال بالبوليتكنك معرض التسويق السنوي، وذلك مساء يوم الخميس الموافق 23 مايو الجاري من الساعة السابعة والنصف مساءً إلى 11:30 مساءً في مجمع ريادات، حيث تتاح الفرصة لطلبة كلية إدارة الأعمال لعرض مشاريعهم التجارية المتنوعة، التي تعتبر متطلبًا أساسيًا لتخصص التسويق الرائد.

ومن جانبه، أوضح مدير برنامج التسويق – البكالوريوس في إدارة الأعمال فيليب كارج، أن فكرة المعرض تتلخص في اتخاذ الطلبة مع بداية كل عام دراسي الخطوات المطلوبة لتطوير أفكارهم التجارية، كإعداد وتنفيذ خطة العمل ووضع أفكار لتسويق مشاريعهم وغيرها من الخطوات التي تؤدي بهم في نهاية المطاف إلى تقديم مشروع فكرة تجارية من المتوقع أن يلقى الرواج بين الزبائن.

وأضاف: «هذا العام سيشارك في المعرض نحو 260 من طلبة التسويق في البوليتكنك، وهم من طلبة السنة الأولى، والسنة الثالثة، والسنة الرابعة، بالإضافة إلى عدد من الخريجين، الذين سيعرضون مختلف أنواع الأعمال التجارية تشمل: الأغذية، والمشروبات، والإكسسوارات، ووكالة سياحة، ومحطات الألعاب، والملابس «.

إلى ذلك، أكد الدكتور جون ويب: «نحن نهدف من وراء هذه المعارض أن نهيئ طلبتنا لأن يكونوا رواد أعمال بكل جدارة واقتدار، بدايةً من خلال المناهج التعليمية الحديثة في القاعات الدراسية وانتهاءً بتطبيق المشروع على أرض الواقع والدخول إلى السوق لتعلم كيفية إقناع الزبائن بالمنتج المعروض ومواجهة المشكلات وإيجاد الحلول الناجعة لها».

يذكر أن المعرض يقام برعاية بلاتينية من قبل «نادر للتجارة»، ورعاية فضية من قبل شركة «إبراهيم خليل كانو»، ورعاية برونزية من قبل مطعم «Box it».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا