النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10937 الأربعاء 20 مارس 2019 الموافق 13 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:27AM
  • الظهر
    11:46AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    5:48PM
  • العشاء
    7:18PM

رئيس مجلس النواب: الفوز بمنصب نائب رئيس الأمم المتحدة للبيئة استحقاق هام للبحرين

رابط مختصر
2019-03-14T23:26:42.320+03:00
تقدمت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب بخالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة فوز مملكة البحرين بمنصب نائب الرئيس للمكتب التنفيذي لجمعية الأمم المتحدة للبيئة والممثل لمجموعة آسيا والمحيط الهادي، بعد عملية الانتخابات التي أجريت مؤخرا في العاصمة الكينية نيروبي للفترة 2019-2021.

وذكرت معاليها أن فوز البحرين يمثل استحقاقاً للرؤية الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، ومشروعه الإصلاحي الكبير، الذي أعطى البحرين المكانة الرفيعة، والريادة البارزة في كافة المجالات والقطاعات، ويعد تكريماً للمنجزات والجهود الوطنية الهامة، التي تشكل دافعاً لمسيرة التنمية الوطنية المستدامة للمملكة.

وأشارت زينل إلى أن هذا الفوز يضاف إلى المنجزات المشرفة التي حققتها البحرين، ويعزز من مكانتها على المستوى الإقليمي والدولي، ويؤكد مستوى التطور التنموي الذي تعيشه المملكة على جميع الأصعدة.

جاء ذلك خلال برقية تهنئة رفعتها معالي رئيس مجلس النواب إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة فوز البحرين بهذا المنصب الذي يشكل أهمية لتمثيلهِ كافة دول مجموعة آسيا والمحيط الهادي.

وأشادت معالي رئيس مجلس النواب بالدور البارز الذي يقوم بهِ سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس المجلس الأعلى للبيئة في سبيل رفعة شأن البحرين، وإنجاح مساعي المملكة وتمكينها من الالتزام التام بكافة المعاهدات والبروتوكولات والاتفاقيات التي وقعت عليها في المجال البيئي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها