النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

فنان مصري يطالب بعقوبة اشد من الاعدام لجدة وخال الطفلة جنى.. فما قصتهم؟

رابط مختصر
2019-10-03T11:46:01.963+03:00
تضامن الفنان أحمد السقا مع هاشتاق يطالب بإعدام جدة وخال الطفلة المصرية جنى ، التي قضت نحبها جراء تعرضها للاغتصاب المتكرر من خالها والتعذيب بالحرق في مناطق حساسة من جدتها لوالدتها، وأكد السقا ان عقوبة الإعدام ستكون رحمة لهؤلاء المجرمين، مطالبا بالبحث عن عقوبة أكثر قسوة تناسب ما ارتكبوه من جرائم بحق الطفلة الصغيرة.

السقا غرد عبر حسابه بموقع تويتر تفاعلا مع هاشتاق الإعدام لخال وجدة الطفلة جنى قائلا: تخيل إن الإعدام الحكم القاسي ده بمثابة راحه للمجرمين.. دول اللي المفروض يتعدموا كل يوم

وتفاعلت معه نجمة آراب آيدول السورية فرح يوسف وعلقت على تغريدته قائلة: صدقاً ما عم لاقي حكي يوصف اللي عم حسو والكم الهائل من الأسئلة و الاستعجاب اللي عم بيدور براسي !!

وأضافت: وسائل الاعلام المصرية لازم تنقل محاكمة هالمجرمين على كل القنوات وتطبق عليهن اقصى العقوبات لتعمل منن عبرة بكل العالم صدقاً ماعم اقدر افهم شو هالحالة او شو سميها اصلاً !!


يذكر أن الكشف الطبي على الطفلة جنى البالغة من العمر خمس سنوات، فور وصولها للمستشفى، أظهر معاناتها من جلطة بالطرف السفلي، ويوجد آثار سحجات بالظهر والبطن، وتبين أيضا إصابتها بغرغرينا في القدم إثر كسر في الساق، وبقائها لمدة طويلة دون علاج، مما أدى إلى ضرورة بتر الساق اليسرى، وظلت في العناية المركزة تعاني من آثار حرق بآلة حادة في مناطق حساسة بالجسد وسقوط الرحم جراء الاغتصاب المتكرر من خالها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فجر أمس وكشفت التحقيقات عن تعرض شقيقتها الكبرى لنفس التعذيب ومعاناتها من الاغتصاب وتم تسليمها لوالدها بقرار من النيابة العامة المصرية وأودعت المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت التحقيقات أن الطفلة جنى ابنة لأب وأم كفيفين تم الانفصال بينهم وتزوجت الأم من شخص آخر، وطبقا لقانون الأحوال الشخصية انتقلت الحضانة للجدة من الأم، ودأبت الجدة على تعذيب حفيدتها بشكل غير آدمي حتى توفت، وحسب نصوص القانون قد يتم إعدام الخال إذا اثبت الطب الشرعي أنه اعتدى على الصغيرة بالاغتصاب، بينما تواجه الجدة جنحة ضرب أفضى إلى موت وعقوبتها السجن لسنوات لا تزيد عن سبع.
المصدر: سيدتي

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها