النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11185 السبت 23 نوفمبر 2019 الموافق 26 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

2019-06-17T12:48:37.677+03:00

طلبت من صديقتها كتمان السر.. فأفسدت مفاجأة زفافها

رابط مختصر
تحرص كل عروس على إخفاء تفاصيل فستان زفافها عن الجميع، وخاصة عن العريس، حتى تفاجئهم في يوم الزفاف، وهذا بالضبط ما كانت ترغب فيه هذه العروس، ولكن وصيفتها أفسدت عليها الأمر.

كتبت عروس مصدومة لم تكشف عن هويتها، منشورًا على موقع Mumsnet، قالت خلاله: “عثرت على ثوب الزفاف المثالي بعد الكثير من البحث، ولم أكن أتوقع أبدا أنني سأتوصل إلى ثوبي المثالي، وعندما ذهبت لقياسه للمرة الأخيرة قبل حفل الزفاف طلبت إحدى وصيفاتي الذهاب معي”.

وأضافت “أخذت صديقتي معي، وبعدما انتهينا شددت عليها ألا تخبر أحدًا بتفاصيل الثوب، وعادت كل منا إلى منزلها، لأفاجأ بأن صديقتي نشرت صورة لي وأنا أرتدي الفستان على فيسبوك حتى أنها أشارت إلى شريكي لرؤيته، رغم علمها أنني أرغب في مفاجأته، وقالت له إنها تراهن أنه لا يستطيع الانتظار ليوم الزفاف حتى يرى الثوب”.

وتابعت “اتصلت بوصيفتي وسألتها عن سبب فعل ذلك، وطلبت منها حذف الصورة، ولكني وجدتها ترد ببساطة أنه لا يهم أن شريكي رآه، وأنه رجل وطبيعته النسيان، ولا شك أنه نسي الفستان بعد مرور 5 دقائق على رؤيته له”.

وأردفت “أنهيت كل ترتيبات الفستان، ليس هناك وقت أمامي لإجراء تعديلات، لا أعرف ماذا أفعل، لقد أفسدت علي الأمر، لن أتمكن من مفاجأة شريكي ووالدي”.

ولفتت إلى أن صديقتها تعرف أنها كانت تريد مفاجأة شريكها ووالديها، والشيء الوحيد الذي طلبته من وصيفتها هو عدم إخبار أحد بالتفاصيل التي رأتها.

تعاطف الكثير من مستخدمي الإنترنت مع العروس، فمنهم من رأى أنه عليها ألا تسمح للوصيفة بحضور الحفل، ومنهم من قال إنه ينبغي أن تنهي علاقتها بها.. فماذا تفعلين لو كنتي مكان تلك العروس؟
المصدر: روتانا

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا