النسخة الورقية
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

هددت بفضح علاقتهما.. فأنهى حياتها بهذه الطريقة البشعة

رابط مختصر
2019-06-17T12:36:32.920+03:00
قضت محكمة روسية بسجن رجل يدعى فاسيلي مانغوفيلي، ويبلغ من العمر 31 عامًا، لمدة 9 سنوات، وذلك بعدما أقدم على قتل عشيقته تاتيانا موخوروتوفا، البالغة من العمر 24 عامًا.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن فاسيلي تعرف على تاتيانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتنشأ علاقة بينهما وصلت إلى إقامتهما علاقة حميمة معًا.

طلبت تاتيانا من حبيبها ترك زوجته والبقاء معها بمفردها، لكنه رفض هذا الطلب، ما دفعها لتهديده بأنها ستخبر زوجته بالعلاقة التي نشبت بينهما.

استغل فاسيلي غياب زوجته عن المنزل في شهر أكتوبر الماضي، ودعا تاتيانا للذهاب إليه لإقامة علاقة معًا، لتذهب إليه بالفعل، وعندما طلبت منه مرة أخرى ترك زوجته رفض الأمر فاستشاطت غضبًا وهددته بإخبار زوجته بعلاقتهما، ليتطور الأمر بينهما، حيث بدأ في ضربها ثم خنقها حتى الموت.

أشعل فاسيلي النار بعد ذلك في جثة تايتانا ثم اصطحبها في نهاية المطاف إلى بئروألقى جثتها به وقام بتغطيتها بالحجارة والخرسانة.
أبلغت والدة الضحية الشرطة بعدما غابت ابنتها عن المنزل، وأخبرتهم أنها ذهبت في موعد تعرفت عليه على الإنترنت، ليتوصلوا إلى الرجل من خلال محادثاتهما على الإنترنت، حيث اعترف بالجريمة التي ارتكبها في حقها.

وقالت والدتها: “لقد خنق ابنتي وأحرقها بالنيران ثم ألقاها في البئر، لم يكن لديها شعر أو حاجبين عندما تم إزالة جثتها من البئر، لم أصدق أنها هي، لا أعرف لماذا عذبها هكذا”.
المصدر: روتانا

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها