النسخة الورقية
العدد 11088 الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:12PM
  • العشاء
    7:42PM

أبيض شكّ في زوجته لإنجابها طفلا «اسود».. فأقنعته بأن السبب: كثرة شرب القهوة !

رابط مختصر
2019-03-26T11:04:01.560+03:00
شهد مستشفى جامعة فالنسيا الإسبانية، مشاجرة زوجية أثارت الجدل بعدما إتهم الزوج زوجته بالخيانة بعد ولادتها لطقل ذي بشرة داكنة اللون.

وذكر تقرير نشره موقع “RT” الروسي اليوم، أن المرأة البالغة من العمر 24 عاما، أثارت الجدل بعد اتهامها لزوجها بشرب الكثير من القهوة، مما أدى إلى إنجابها مولود “أسود”، فجاء ردها مثيرا للدهشة والضحك، أكثر من حادثة الإنجاب نفسها.

وطبقا للشهود العيان في المستشفى قالت المرأة، التي لم يبلغ عن هويتها: “لا شيء يمكن أن يبرر لون بشرة المولود إلا القهوة التي تحتسيها كل يوم، أنا لم أخنك، إنك تشرب القهوة دائما ليلا ونهارا، كل ساعة، وهذا هو السبب الوحيد لذلك”.

جاء رد الزوجة الإسبانية على كلمات زوجها، الذي أصيب بالدهشة بعد رؤية المولود وحاول إيجاد تفسير لسبب إنجاب طفل ذي بشرة سوداء من أبوين أبيضين، حيث طلب الرجل من زوجته في غرفة الولادة شرح ما يجري قائلا: “أنا لست عنصريا، لا يهمني لون بشرته، لكن هل يعني هذا أنك خنتني؟”.

في النهاية استطاعت المرأة اقناع زوجها حيث قال: “أشعر بالخجل لأنني شككت في شريكتي صحيح أنني أشرب الكثير من القهوة في الآونة الأخيرة، وهذا قد يكون له تأثير بطريقة، أو بأخرى على لون بشرة المولود بالتأكيد أنا أثق بشريكتي، لن أقوم بإجراء اختبار الأبوة”.
المصدر: روتانا

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها