النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10966 الخميس 18 أبريل 2019 الموافق 13 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:03PM
  • العشاء
    6:33PM

كيف يكشف تاريخ الميلاد علاقتك بشريكك؟

رابط مختصر
2019-01-22T17:34:57.297+03:00
قد تتساءلين بين الحين والآخر عما إذا كنت وشريك حياتك متجانسين وإذا كان كل منكما مناسباً للآخر. وهو السؤال الذي يمكنك أن تجدي الإجابة عليه من خلال تاريخ ميلاد كل منكما.

ولهذا عليك أن تجمعي كل الأرقام المكونة لهذا التاريخ. فإذا ولدت في 13 اكتوبر 1977 مثلاً، إجمعي: 1+3 + 1+ 0+ 1+ 9+ 7+ 7= 29
2+9= 11
1+1 = 2
إذاً حصلت على الرقم 2. وقد تحصلين على إجابات أخرى تتراوح بين الرقمين 1و9. وإليك ما تقوله كل إجابة عن مدى التجانس والانسجام بينك وبين شريك حياتك.

1 تعيشان حالة من الصراع لأن لدى كل منكما "الأنا" الخاصة به. فأنتما تمتلكان شخصيتين قويتين. ولهذا عليك السعي إلى تقريب وجهات النظر من دون التطابق لكي تتمكنا من العيش معاً بسلام.

2 أنت وزوجك شريكا حياة. لكنكما أيضاً صديقان. وهذا ما يجعل علاقتكما تتسم بالقوة والمتانة. كما أن كلاً منكما يشكل ظل الآخر في حال غيابه وينوب عنه ويمثله.

3 يبدو زواجكما وكأنه مجرد عقد رسمي. فكل منكما يعيش في مملكته الخاصة. والسبب هو عدم التواصل الفعلي والمفيد بينكما. إذاً عليك أن تبدئي من الآن ببناء الجسور بينك وبين شريك حياتك كي لا تنتهي علاقتكما بالفشل.

4 أبرز ما يتسم به زواجكما هو أنه مبني على تبادل المصالح. فكل منكما ينتظر أن يحصل من الآخر على مقابل. وهو ما قد لا يدوم لوقت طويل، فأي تقصير من أحد الطرفين قد يهدم المؤسسة بكاملها.

5 تتواصلين مع زوجك باستمرار وتتبادلان الآراء في كل الاتجاهات. وهو ما يجعل حل المشاكل أمراً سهلاً بالنسبة إليكما أياً بلغت صعوبتها. إلا أن هذا لا يمنع أن يتمتع كل منكما بالاستقلالية بين الحين والآخرين. وهو ما يشعركما بالارتياح.

6 تحبين الابتكار وهو ما تفعلينه في إطار حياتك الزوجية. ولهذا تخترعين المناسبات وتخططين للنشاطات. وهذا يروق لزوجك الذي يجد في ذلك فرصة للتنفس. وهكذا تبتعد حياتكما دائماً عن الروتين الممل.

7 التقيت وزوجك بعد حب من اللقاء الأول. وما زلتما تعيشان ذيول رومنسية اللحظات الأولى. وأنت تسعين بين الحين والآخر إلى تغذية عواطفكما كي لا تغرقا في الملل والخلافات.

8 من أبرز الأخطاء التي ترتكبينها في حياتك أنّك تطرحين الكثير من الأسئلة على زوجك. وفي المقابل تخبئين بعض الأسرار التي لا بدّ لك من أن تتشاركيها معه. وهذا يشكل إسفيناً يدق في قاعدة وأساس علاقتكما فانتبهي.

9 تتفقين وزوجك على أمر أساسي وهو أنكما تحبان المرح وبناء الصداقات. وهو ما يجعل حياتكما حافلة بالمناسبات واللقاءات. لكن انتبهي عليكما أن تتركا مجالاً للبقاء معاً وبمفردكما.
المصدر: لها

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها