النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الإثنين 21 فبراير 2022, 09:21 ص

«انفستكورب» تقود عملية استثمار بحجم 17.5 مليون دولار في شركة «في إنشور» لصناعة الأدوية

رابط مختصر
أعلنت انفستكورب عن استثمار في «في إنشور فارما تكنولوجيز» V-Ensure Pharma Technologies، بموجب صفقة قيمتها 1.3 مليار روبية هندية ( نحو 17.5 مليون دولار أميركي). وقادت انفستكورب العملية هذه بمشاركة من شركة «تاناس كابيتال» ومقرها آسيا. ويُعَد هذا الاستثمار الثالث لانفستكورب في قطاع الرعاية الصحية في الهند والأول في صناعة الأدوية.

تأتي عملية التمويل لتدعم سعي «في إنشور» إلى اغتنام فرص النمو عبر أميركا الشمالية وأوروبا والأسواق العالمية الأخرى لتطوير منتجاتها وإطلاقها. وهي تؤكد التزام انفستكورب بالاستثمار في الشركات الهندية الرائدة في قطاعات الخدمات وتكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية وتسريع توسعها وتعزيز موقعها التنافسي على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن «في إنشور» أُسست عام 2010 ، وهي شركة ريادية في وضع تركيبات الأدوية المتخصصة وتركز على الأدوية الجنيسة المعقدة الموجهة إلى الأسواق المنظمة. وتكمن الكفاءة الأساسية للشركة في تطوير الجزيئات المعقدة للأسواق المنظمة دون انتهاك أي براءات اختراع موجودة. وهي تقوم بذلك من خلال الاستفادة من معرفتها الفائقة بتقنيات تركيب الأدوية. كما أنها متخصصة في رسم الاستراتيجيات الصحيحة للحصول على الموافقات التنظيمية لتسويق هذه الجزيئات من خلال إدارة جميع العمليات اللازمة والوثائق المطلوبة من الجهات المنظِّمة المعنية.

طورت «في إنشور» أدوية تؤخذ عن طريق الفم (صلبة أو سائلة) أو حَقناً لأكثر من 45 عميلًا في جميع أنحاء أوروبا وأميركا الشمالية والصين وأستراليا والبرازيل.

قال مدير قسم الاستثمارفي انفستكورب في الشركات الخاصة في الهند غوراف شارما:» يسرنا الإعلان عن أول صفقة في قطاع الأدوية لنا في الهند. نحن على ثقة بأن قطاع الرعاية الصحية على المستوى العالمي سيستمر في الإزدهار. «في إنشور» هي شركة معروفة بين مؤسسات الأبحاث الصيدلانية التي تتخذ من الهند مقراً لها والتي تسعى إلى الاستفادة من الأسواق العالمية عبر منتجاتها الخاصة. وسيساهم الحضور العالمي لشركة انفستكورب في مساعدة الشركة على ترسيخ وجودها في الأسواق الأميركية. ونحن نتطلع إلى هذه الشراكة ودعم الشركة في توسيع نطاق عملياتها، سواء في الهند أو على مستوى العالم من خلال الاستفادة من خبرتنا العالمية في السوق المتوسطة».

على مدى السنوات العشر الماضية ، حافظت «في إنشور» على موقعها الريادي كمنظمة بحوث تعاقدية مستخدمة التقنيات الحديثة لتواصل دعم عملائها بتقنيات التركيبات الصيدلانية والإطار التنظيمي العالمي. ومع فريق مكون من أكثر من 150 عالمًا يترأسون برامج تطوير المستحضرات الصيدلانية لأسواق الأدوية الرئيسية في العالم ، تبرع شركة «في إنشور»في حل مشكلات البحث والتطوير والتصنيع.

من جهته، قال ساتيانارايانا فيمولا ، الرئيس التنفيذي لشركة «في إنشور»: «يسعدنا أن نتشارك مع انفستكورب لأننا بذلك نوسع أعمالنا من كوننا منظمة بحوث تعاقدية إلى شركة أدوية متخصصة متكاملة تمامًا. وسوف نواصل تقديم حلول تركز على المريض من خلال التكنولوجيا الخاصة بنا وكفاءتنا في تطوير الأدوية المعقدة للأسواق المنظمة. وبدعم من فريق انفستكورب ذي الخبرة وشبكتها العالمية، سنكون قادرين على تسريع نمونا بشكل كبير.».
تنشط إنفستكورب في الهند في شركات السوق المتوسطة منذ العام 2019، وتستثمر في قطاعات الرعاية الصحية وشركات الخدمات والخدمات المالية وقطاع الاستهلاك وتجارة التجزئة والتكنولوجيا. وأصدرت الشركة في يناير 2022 «تقرير العمل المسؤول» للعام 2021 الذي يحدد نهجها في الاستثمار المسؤول وتقدمها في التزاماتها البيئية والاجتماعية وفي ممارسات الحوكمة. ويعد استخدام رأس مال الشركة في الهند جزءًا لا يتجزأ من إستراتيجية الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات التي تنتهجها.
تشمل استثمارات إنفستكورب في الهند خلال السنوات الأربع الأخيرة: «نيفروبلاس» NephroPlus، «وينغرينز»Wingreens، «إنترغرو براندز Intergrow Brands، «بيواكوف.كوم» Bewakoof.com، «فرش تو هوم» FreshToHome، «زولوستايز» Zolostays، «إنكريد» InCred، «سيتيكارت» Citykart، «مستشفى آي

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها