النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12225 الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الخميس 13 يناير 2022, 10:40 م

هواوي تطلق أحدث ساعة رياضية في البحرين مزودة بمراقبة لمعدل ضربات القلب

رابط مختصر

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق أول ساعة رياضية لها، وهي ساعة HUAWEI WATCH GT Runner. أحدث ساعة ذكية من هواوي ليست فقط عبارة عن مساعد ذكي لمن يرتديها ولكنها أيضًا مدرب التدريب الشخصي. من خلال تسجيل البيانات البيئية والصحية، يمكن لساعة HUAWEI WATCH GT Runner صياغة خطة تدريب علمية وفعالة، مما توفر للمستخدمين تجربة لياقة شاملة ومهنية.

تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT Runner مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل على نظامي Android وiOS. ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT Runner في البحرين يوم 13 يناير مقابل 134.9 دينار بحريني، مع هدية سماعات HUAWEI FreeLace بقيمة 29.9دينار بحريني على موقع الويب الرسمي لشركة هواوي وتجار التجزئة المحددين.

صُممت للرياضة
HUAWEI GT Runner هي ساعة عداء احترافية صُممت للرياضة. تتميز الساعة بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة، التي توفر وحدة معدل ضربات القلب التي تمت ترقيتها حديثًا، و 8 وحدات PD في ترتيب دائري ، ومراقبة ديناميكية محسّنة لمعدل ضربات القلب ، ومزيد من إدخال الإشارات ، ودقة محسّنة بشكل عام لمراقبة معدل ضربات القلب.
في عملية تطوير تقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة، تكرس هواوي جهودها لتقديم تجربة أكثر دقة لمراقبة معدل ضربات القلب. بفضل وحدة PPG 5.0 الجديدة، تم تحسين دقة مراقبة معدل ضربات القلب مقارنة بالجيل السابق. يمكن أن يصل الانحراف البالغ 10 نبضة في الدقيقة في معظم السيناريوهات إلى أكثر من 97٪، وهو ما يعادل دقة حزام معدل ضربات القلب. يمكن لتصميم HUAWEI TruSeenTM 5.0+ القوي لمكافحة التداخل وتقليل الضوضاء أن تتكيف بشكل أفضل مع ضوضاء الحركة الناتجة عن الحركة غير المنتظمة ويحسن دقة قياس معدل ضربات القلب عند التمرين، بما في ذلك أثناء HIIT واليوغا والتمارين الرياضية وحبل القفز وما إلى ذلك.
تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT Runner بأداء رائع في هيكل ساعة صغير وتتميز بخمسة أنظمة رئيسية للأقمار الصناعية: GPS + Beidou + GLONASS + Galileo + QZSS. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي أيضًا على شريحة مدمجة مزدوجة النطاق من خمسة أنظمة GNSS مع هوائي مخفي معلق يخفي هوائي تحديد الموقع في العروات المصنوعة من مادة ألياف البوليمر. هذا يقلل من تداخل إشارة تحديد المواقع التي تسببها المواد المعدنية. يعمل التصميم المبتكر على تحسين أداء هوائي GPS بنسبة 135٪ مقارنة بالتصميم التقليدي، والذي يحل المشكلات في موازنة دقة تحديد المواقع والتصميم المدمج، كما يحقق تحديدًا دقيقًا على مستوى المسار الماراثوني دون انحراف المسار.
تركز ساعة HUAWEI WATCH GT Runner على دائرة العدائين وتكتسب نظرة ثاقبة لبيانات التشغيل المتعمقة. مع ضمان أن جسم الساعة خفيف ومقاوم للتآكل، فإنه يمنح الساعة أيضًا تصميمًا فنيًا. توفر ساعة HUAWEI WATCH GT Runner، المستوحاة من شبكة سحب الهواء في السيارة الخارقة، تصميمًا أنيقًا يمثل السرعة والعاطفة. علاوة على ذلك، فإن العروة المجوفة تزيد من منطقة التلامس مع الهواء عند الجري، بحيث تكون مقاومة للعرق وقابلة للتنفس، والتي تنتج عن تجربة ارتداء مريحة جدًا.
تتبنى ساعة HUAWEI WATCH GT Runner مواد خفيفة الوزن مثل هيكل ألياف البوليمر عالي القوة، وهو خفيف ومريح. يبلغ وزن جسم الساعة بالكامل 38.5 جرامًا، مما يعني أنه بالكاد يمكن للعدائين ملاحظته أثناء الجري. يتميز حزام الساعة المصنوع من السيليكون المضاد للبكتيريا والذي يأتي مع الساعة الذكية بمقاومة جيدة للماء، لذلك لا داعي للقلق بشأن العرق والأوساخ التي تلامس الحزام أثناء التدريب. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT Runner بواجهة حصرية لساعة البيانات تعرض البيانات بما في ذلك حمل التدريب وRAI ووقت الاسترداد والطقس، ويمكن للمستخدمين التخصيص وفقًا لاحتياجاتهم..

عمر بطارية طويل يصل إلى أسبوعين
ترث ساعة HUAWEI WATCH GT Runner عمر البطارية القوي لعائلة هواوي القابلة للارتداء، حيث توفر عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الوضع الذكي في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية وتوفر عمر بطارية طويلاً لمدة 8 أيام في سيناريو الاستخدام الكثيف.

إدارة الصحة طوال اليوم
توفر ساعة HUAWEI WATCH GT Runner ميزات SpO2 (مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم) والنوم ومراقبة الإجهاد بشكل مستمر وفي الوقت الفعلي ودقيق من أجل إدارة صحية شاملة.
تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT Runner بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep ™ 2.0 والتي يمكنها إجراء مراقبة مرحلة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ومراقبة التنفس أثناء النوم وتزويدك بتقييم جودة النوم دون إزعاج نومك. تعد ساعة HUAWEI WATCH GT Runner أيضًا مساعدًا لإدارة الإجهاد. تراقب هذه الساعة الرياضية إجهادك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وستعلمك أيضًا إذا كانت مستويات التوتر لديك مرتفعة وتساعدك أيضًا في توجيه التنفس للمساعدة في تخفيف بعض التوتر عنك.
أضافة ميزة Healthy Living Shamrock الجديدة العديد من الميزات الصغيرة لتلبية احتياجات المستخدمين الصحية اليومية بشكل أفضل. من خلال الإعدادات الشخصية، يمكن للمستخدمين تلقي تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية، واستهلاك المياه اليومي، والوعي اليومي، والتذكير بالنوم المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابيًا، كلها أشياء صغيرة تتعلق بصحتك.

ميزات مريحة
تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT Runner مكالمات البلوتوث، والتي تمكن المستخدمين من إجراء واستقبال المكالمات عبر اتصال Bluetooth مباشرة من معصمهم. يحب البعض منا الاستماع إلى الموسيقى أثناء الجري، للمساعدة في ضخنا وإدخالنا في الأجواء الإيقاعية، تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT Runner بمساحة تخزين كبيرة يمكنها تخزين ما يصل إلى 500 أغنية، بحيث يمكن إضافة المزيد من الأغاني المفضلة لديك حفظها والاستماع إليها أثناء التدريبات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تلقي رسائل SMS وقراءتها والرد عليها مباشرة من معصمك بفضل إشعارات الرسائل المريحة على ساعة HUAWEI WATCH GT Runner.

السعر والتوفر
ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT Runner في البحرين يوم 20 يناير مقابل 134.9 دينار بحريني، مع هدية سماعات HUAWEI FreeLace بقيمة 29.9دينار بحريني على موقع الويب الرسمي لشركة هواوي وتجار التجزئة المحددين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها