النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11923 الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:43AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-11-20T13:18:52.117+03:00

«إيجري» تحفة فورشرون كونستانتين التي تعكس شخصية المرأة.. والاحتفال بمئوية ساعة 1950

رابط مختصر
ضمن تشكيلتها الراقية التي تشارك بها العلامة التجارية فاشرون كونستانتين، في جناح مركز مجوهرات البحرين بمعرض الجواهر العربية 2021، تتألق تشكيلة إيجيري، و هي مجموعة جديدة مخصصة للنساء، انطلقت من فكرة التأمل والابتكار، وتعكس شخصية المرأة المتحررة والمبدعة والفريدة بالنسبة لوجهة نظر فو فاشرون كونستانتين.

تجمع تشكيلة ساعات إيجري بين الدقة العالية والرقي والجودة، وبالتالي تمثل تحفة استثنائية، ولها أنماط وتشكيلات متنوعة بما يتناسب مع المبدأ التي تنطلق منه الساعة، ويمكن تغيير لون الساعة وفقًا لرغبة المرأة ولتتناسب مع اللحظات المختلفة، وتستخدم في التشكيلة مواد مختلف من الذهب الوردي والأصفر والأبيض بالإضافة إلى الالماس والفولاذ، تتناسب بشكل مثالي مع معصم اليد.

وتعتبر التعقيدات الموجودة في ساعات فاشرون كونستانتين بشكل عام، وفي مجموعة «إيجري» الجديدة تحديدًا علامة مميزة، تعطي إلى جانب الفخامة والرقي تجربة وقيمة استثنائية مع الوقت.

وتحتفل العلامة التجارية بمئوية إطلاق تشكيلة ساعات «فنتج 1950»، والتي تتميز بأنها تجمع بين العصرية والكلاسيكية، وتفردها بالتصميم والإبداع.

العلامة المميزة للساعة أنها مائلة بدرجة 45 درجة، بحيث يمكن للشخص النظر إليها بطريقة مريحة أثناء سياقة السيارة، وهي مخصصة للرجال والنساء أيضًا، وتتميز بجلد التمساح الراقي المصنوع بشكل خاص لهذه الساعة.


ويشكل ختم شهادة التميّز من جنيف رمزًا لإتقان صناعة ساعات فاشرون كونستانتين ، وعلامة للجودة والمتانة والامتياز، حيث تتم صناعة كل ساعة فريدة وتزيينها واختبارها على حدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها