النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11923 الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:43AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-11-20T11:58:31.503+03:00

سابو: انتقاء الألماس والأحجار من المناجم.. وقطع مثالية لا تشوبها شائبة

رابط مختصر
منذ العام 2004 وحتى الآن، استطاعت العلامة التجارية «سابو» أن تستقطب عملاء وزبائن مخلصين من خلال المشاركة والحضور في معرض الجواهر العربية.

ومن خلال مشاركتها في الجناح، تقدم «سابو» تشكيلة متنوعة ورائعة وراقية من المجوهرات، وقد أولت اهتمامًا خاصًا بالخواتم والأقراط، بعد ان استشعرت الاهتمام النسائي بهذه القطع تحديدًا، خاصة تلك التي تصلح للاستعمال اليومي، مع الأخذ بعين الاعتبار اللمسة الفنية والجمالية للمنتج النهائي.

الحلق الذي تنتجه «سابو» على سبيل المثال يتضمن إلى جانب جماله الأخاذ لمسة فنية يمكن الالتفاتة إليها حين النظر للأذنين من الخلف، كل قطعة مجوهرات هي تحفة متكاملة بعد ذاتها.


قامت «سابو» منذ البداية برحلات البحث عن الأحجار الكريمة من كل مواطنها المعروفة، ونشأت علاقة مباشرة مع مناجم الذهب البارزة، مما أعطاهم فرصة اختيار الأحجار الاستثنائية، وتحويلها إلى قطع مجوهرات متقنة وتتضمن أهم التفاصيل ولا تشوبها شائبة حتى تصل إلى الكمال، الذي يشرف المدير الإبداعي سوريندرا سابو على أدق تفاصيلها.

وتأتي مشاركة «سابو» من خلال شراكتها مع مركز البحرين للمجوهرات، وقد أكد المدير الإبداعي سوريندرا سابو أنه من الرائع المشاركة هذا العام بعد الانقطاع العام الماضي بسبب الظروف التي شهدها العالم بأسره، حيث افتقدنا زملائنا وعملائنا في البحرين والذين اعتدنا التعاون والتعامل معهم طوال السنوات الماضية.

وقال:«الزبائن في البحرين يحبون مجوهرات سابو، لدينا عملاء يعودون كل عام، وتجمعنا معهم علاقة وثيقة واستثنائية، أشعر أن البحرين بلدي الثاني، وأحب أن أتواجد هنا بين الشعب الذي يتميز بكرمه وأخلاقه العالية وثقافته».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها