النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11889 الثلاثاء 26 اكتوبر 2021 الموافق 20 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

في السحب الثاني على جوائز حملة «تخيل واربح»

2021-09-19T09:39:14.043+03:00

السيد نايف عارف أميري يفوز بزورق سريع في مجمع السيف – ضاحية السيف

رابط مختصر
أجرت مؤخرا عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، مراسم السحب على ثاني جوائز حملة «تخيّل واربح» لعام 2021 للمتسوقين في كل من مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – مدينة عيسى، حيث فاز السيد نايف عارف أميري بزورق سريع. وقد جرت مراسم السحب في مقر الشركة بحضور ممثلين عن الشركة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وكانت عقارات السيف قد أطلقت حملة «تخيّل واربح» الجديدة في كل من مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع ومجمع السيف – مدينة عيسى اعتباراً من 20 ابريل الجاري وتستمر لغاية 8 يناير 2022، لتقدم لجميع زوار المجمعين تجربة تسوق استثنائية وفرصة الفوز بجوائز شهرية قيّمة.

وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 30 ديناراً بحرينيا أو أكثر في متاجر مجمع السيف - ضاحية السيف ومجمع السيف – مدينة عيسى على فرصة الدخول في السحب على جوائز مميزة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، مدير أول - إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: «يسرنا الإعلان عن الفائز الثاني بحملة (تخيل واربح) للمتسوقين في مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – مدينة عيسى، والتي تترجم مدى حرص الشركة على مكافأة عملائها الكرام من المتسوقين والزوار بأفضل الجوائز، مع استمرارنا في إضافة قيمة عالية لتجربة التسوق في مجمعاتنا التجارية».

بدوره، أعرب السيد أميري عن سعادته الغامرة بفوزه بالزورق السريع من مجمع السيف – ضاحية السيف، مبديا إعجابه بما تقدمه الشركة من حملات ترويجية فريدة من نوعها على مستوى المجمعات التجارية في المملكة، منوها الى ان مجمع السيف – ضاحية السيف يعتبر وجهته التسوقية المفضلة في البحرين نظراً لما يحتويه على متاجر وأسماء تجارية تلبي احتياجاته التسوقية واحتياجات جميع أفراد عائلته.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها