النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:53AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:01PM
  • العشاء
    7:31PM

2021-04-04T10:18:17.907+03:00

«السيارات الأوروبية» تحتفل بشهر رمضان المبارك من خلال تقديم عمل فني مميز

رابط مختصر

تطلق شركة السيارات الأوروبية، وهي المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاندروفر الفاخرة في مملكة البحرين، عمل فني مميز على شكل مسلسل وذلك على شبكة التواصل الاجتماعي، والذي يعتبر الأول من نوعه ويتكون من ٦٠ حلقة تمتد طوال شهر رمضان المبارك. يأتي ذلك احتفالاً بالشهر الفضيل مع سيارات جاكوار لاند روفر الايقونية من خلال حلقات المسلسل التي تأخذنا في رحلة الى المناطق التاريخية والتعرف على التقاليد والعادات المميزة للشعب البحريني.

ومن خلال حلقات المسلسل تحت عنوان «عيش رمضان مع جاكوار» والتي تعد إحدى الابتكارات المميزة من إنتاج شركة السيارات الأوروبية، حيث سيقود حمد الشملان أقوى وأحدث سيارات جاكوار SUV عبر شوارع البحرين، وسيقوم بإجراء مقابلات مع السكان المحليين في مواقع مختلفة. كما سيقوم حمد بإجراء عدد من المقابلات مع الخياطين المحليين وبائعي الحلويات وغيرهم الكثير، ليتبادل الأفكار حول ما يعنيه شهر رمضان بالنسبة لهم وما هي العادات التقليدية المختلفة في البحرين. بالإضافة الى ذلك، تتضمن الحلقات التعرف الى أبرز الأماكن السياحية والمأكولات التي يجب تجربتها وكيفية الحفاظ على الصحة خلال هذا الشهر الكريم.

بالإضافة الى ذلك، تواصل السيارات الأوروبية تألقها خلال شهر رمضان بتقديم مسلسل أخر كل يوم تحت إسم «اكتشف البحرين مع لاند روفر»، وذلك لتسليط الضوء على جمال البحرين بعمل جولات عديدة في أكثر السيارات قدرة من خلال أفضل موديلات لاند روفر المصممة لطرق البحرين ونمط الحياة والطقس. ولأضافة المزيد من المتعة للمشاهدين من منازلهم، ستأخذهم السيارات الأوروبية في رحلة لاكتشاف البحرين لتقديم تجربة استثنائية وغير مسبوقة من قبل.

وفي تعليقه على إطلاق هذا العمل المميز، قال السيد آندي وولي، المدير العام لمجموعة السيارات الأوروبية: «نحن متحمسون للغاية في شهر رمضان لمشاركة محبتنا الكبيرة للمملكة ومن خلال هذا العمل الجديد والمميز سنأخذكم في رحلة لاكتشاف المعالم التاريخية للبحرين من خلال أفضل وأحدث طرازات لاند روفر وجاكوار».

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة معرض السيارات الأوروبية في سترة، أو زيارة الموقع الإلكتروني jaguar-bahrain.com أو landroverbahrain.com أو الاتصال على الهاتف رقم 17460460. ولمعرفة أحدث الأخبار والعروض، يرجى متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالسيارات الأوروبية عبر فيسبوك «جاكوار ولاندروفر» أو إنستجرام على @emjaguarbahrain و @emlandroverbahrain.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها