النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11703 الجمعة 23 ابريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

في دورة مباشرة برعاية كيكو ميلان وصالون ميسو للتجميل..

2021-03-28T10:19:04.753+03:00

«ارتيزانا +973» يتعاون مع خبير التجميل علي إسماعيل

رابط مختصر
حرصا على استكمال الإطلالة العصرية، تعاون معرض أرتيزانا 973+ مع العلامة التجارية المتخصصة في مجال الماكياج، كيكو وصالون التجميل المتميز ميسو عبر تنظيم دورة تدريبية أقيمت الأربعاء (24 مارس 2021) واستضاف خلالها خبير التجميل الدولي، علي إسماعيل.

حرص خبير التجميل العراقي من خلال دورة أساسيات المكياج والتسريحات الرمضانية البسيطة على وضع بصمته التجميلية على العارضة من أجل إرشاد السيدات إلى الأساليب الصحيحة لوضع الماكياج واحتياجات كل بشرة.

من جانبها، أكدت مديرة مشروع ارتيزانا الرائد المبدع ٩٧٣+السيدة زهرة العالي على أن استقطاب الخبرات التجميلية من خلال الورش التدريبية التي ينظمها المعرض يستكمل إطلالة السيدات البحرينيات. وأضافت أن معرض «أرتيزانا 973+» يقدم من خلال رواد الأعمال البحرينيين الذين يحتضنهم مجموعة من التصاميم المتنوعة التي تتناسب مع كافة الاحتفالات والمناسبات الخاصة، إلى جانب الملابس اليومية العملية.

وأوضحت الدكتورة الشيخة مي العتيبي الرئيس التنفيذي للمشروع أن المعرض يسعى ضمن خططه القادمة إلى إشراك مصمميه في المعارض الدولية، والذين ييرزون مواهبهم في تقديم منتجات متنوعة، بهدف الترويج للمنتج المحلي في كافة دول العالم، مشيرة إلى أن التسويق للمنتج البحريني يأتي تزامنا مع المساعي الرسمية لتصديره خارج البلاد.

وذكر خبير التجميل، علي إسماعيل أن الفكرة من الماكياج هو التجميل، لذا فإن الإطلالة يجب أن لا تتركز على تعبئة الوجه وإنما إبراز جماليات الملامح، وحث على اختيار الإضاءة الصحيحة قبل وضع الماكياج، والتي تجمع ما بين لوني الأًصفر والأبيض، وتحدث عن اختيار الفاونديشن الذي يقوم بتصفية البشرة وليس تغيير لونها.

وقال علي إسماعيل إن سبب ظهور الهالات السوداء تحت العينين هو عدم شرب الماء والسهر وكثرة استخدام الأجهزة الذكية. وتطرق إلى الفرق بين ماكياج الصيف والشتاء، حيث أن البشرة تحتاج لترطيب عالي في الشتاء بسبب جفاف الجو، فيما هي تحتاج إلى ترطيب أقل في الصيف.
يستقطب أرتيزانا الرائد المبدع 973+ بشكل دوردي العديد من الخبرات وتنظيم ورشات عمل لرواده البحرينين علماً بان المشروع خرج في خلال السبع سنوات الماضية اكثر من 300 رائد عمل بحريني

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها