النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11323 الأربعاء 8 ابريل 2020 الموافق 14 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:01AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    5:58PM
  • العشاء
    7:28PM

2020-02-19T13:38:03.773+03:00

المغنية الأمريكية الشهيرة لورين هيل تشارك في مهرجان ربيع الثقافة

رابط مختصر
تشارك المغنية الأمريكية الشهيرة والحاصلة على جائزة جرامي، السيدة لورين هيل بالنسخة الخامسة عشر من مهرجان ربيع الثقافة على خشبة مسرح خليج البحرين يوم 28 فبراير الجاري بدءاً من الساعة 8:30 مساءً.

واشتهرت المغنية الأمريكية من خلال أغاني الهيب هوب التي قدمتها ضمن فرقة “The Fugees” في فترة التسعينات من القرن الماضي. ومن بين هذه الأغاني التي لا تزال محفورة بالذاكرة، أغنية “Killing me Softly” و”Ready or Not” من ألبوم “The Score” الذي تم إطلاقه في العام 1996، حاصداً المرتبة الأولى على تصنيف «البيلبورد 200” وهو تصنيف لأعلى 200 ألبوم موسيقي مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية. كما وتعد فرقة “The Fugees” واحدة من أكثر فرق الراب مبيعاً للألبومات حيث حصلت الفرقة على جائزتي جرامي عن فئتي أفضل ألبوم وأفضل موسيقى «البلوز» يقدمه فريق ثنائي أو ثلاثي.

وقدمت السيدة هيل ألبومها المنفرد الأول عام 1998 وحمل عنوان “The Miseducation of Lauryn Hill”، ووصلت مبيعاته إلى أكثر من 12 مليون نسخة. وحصلت السيدة هيل على ترشيحات ضمن 10 فئات مختلفة من جوائز جرامي، حيث تمكنت من حصد خمس منها، بما فيها أفضل فنان صاعد وأفضل ألبوم جديد. ويضم الألبوم أغنيات مميزة مثل “Doo Wop”، “Ex-Factor”، و “Everything is Everything”.

كما وعُرف صوت السيدة هيل «بموسيقى السول الجديدة»، حيث مهدت الطريق لأغاني الهيب الهوب والأغاني الشعبية التي لاقت وما تزال رواجاً واسعاً في مختلف دول العالم. وبعد ابتعادها عن الوسط الفني والتفرغ لعائلتها ، تعود اليوم السيدة هيل من بوابة مملكة البحرين لتبهر الحضور بأجمل أغانيها، بعد مرور 20 عاماً من طرح ألبومها “The Miseducation of Lauren Hill”.

وسيشتمل المهرجان على مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف مختلف فئات المجتمع البحريني، بما في ذلك المعارض الفنية والحفلات الموسيقية والمحاضرات والأنشطة الثقافية الأخرى.

ويمكن الحصول على تذاكر جميع الفعاليات المقامة في خليج البحرين من خلال زيارة الموقع www.springofculture.org.

ويحظى مهرجان ربيع الثقافة الخامس عشر برعاية فضية من شركة ألمنيوم البحرين، وشركة مطار البحرين، والسوق الحرة بالبحرين، وشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، وبنك البحرين والكويت، وشركة سيتي نيون، وشركة «دي إتش إل» إكسبرس العالمية، وطيران الخليج، وممتلكات، وبنك البحرين الوطني، وتمكين. كما يدعم المهرجان كلٌ من خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، IDM وPark Point.

للمزيد حول آخر المستجدات والفعاليات، قم بزيارة صفحة مهرجان ربيع الثقافة على إنستغرام وتويتر وفيسبوك ويوتيوب (@springofculture).

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها