النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

3 أبراج لا يستطيع مولودها إخفاء الحب..تعرف عليهم

رابط مختصر
2019-08-05T12:30:00.240+03:00
عندما يقتحم الحب قلب الإنسان فإنه يشعر بأن حياته تغيرت في كل شيء، وفي هذه اللحظات الرائعة ينقسم المحبون إلى فريقين، الأول يملك القدرة على إخفاء مشاعره، وعدم البوح بها لمن حوله، أما الفريق الثاني فيضم هؤلاء الذين لا يستطيعون إخفاء ما يعتمل في أنفسهم من انفعالات تتعلق بالحب، لذا يسقطون في أقرب فخ، ويكشفون عن تفاصيل مشاعرهم وبكل الدقة والتفصيل في أغلب الأوقات.

ويعد مواليد الأبراج الثلاثة التالية، هم الأقل قدرة على إخفاء الحب داخلهم، حيث يبيحون بكل شيء إما بالكلام، أو عن طريق تصرفاتهم التي تشي بما في داخلهم بوضوح لا يقبل اللبس.

– الجوزاء:
مولود برج الجوزاء، من هؤلاء الذين يحبون أن يشاركوا لحظات حبهم مع من حولهم، فهو كتاب مفتوح لكل من حوله، وهذا ما يجعل علاقته العاطفية غير سرية، حتى أنها أن أحداثها وتفاصيلها تكون معروفة بين الأصدقاء كافة.

– الحمل:
أيضا مولود برج الحمل، من الأبراج التي تتحدث كثيرا عن علاقات الحب التي يمرون بها، فهو يحب أن يعبر عما يجيش في صدره، لدرجة أنه يريد أن يخبر الجميع بهذا الشغف والحب وبكل التفاصيل.

– السرطان:
برج السرطان أيضا لا يستطيع مولوده أن يخفي حبه من الأساس، فالأمر يظهر عليه بمجرد الجلوس معه في وجود من يحب، وهو لا ينكر، وإنما يميل للتباهي بأنه عاشق، لأنه يرى أن الحب أجمل المشاعر في هذا العالم.
المصدر: روتانا

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها