النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12225 الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الإثنين 19 سبتمبر 2022, 12:28 م

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد.. المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي تنظم مؤتمرا للاحتفاء بمجموعة من الرؤساء التنفيذيين الداعمين للابتكار ال

رابط مختصر
تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تنظم المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي وجي اي سي ميديا الإماراتية المؤتمر الدولي (THE WORLD CIO 200 SUMMIT) للاحتفاء بمجموعة من الرؤساء التنفيذيين الداعمين للابتكار التكنولوجي ومجموعة من المدراء التنفيذيين لتقنية المعلومات.
وسيتم تكريم أكثر من 17 رئيساً تنفيذياً من المؤسسات الخاصة والعامة، والذين يعدون مجموعة من النخبة الذين قدموا الدعم والابتكار في مجال التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي، كما يشتمل المؤتمر مجموعة من الجلسات الحوارية في مجال الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي مع فقرات للمتحدثين متخصصين في مجال تكنولوجيا وتقنيات القطاع المالي والمصرفي والأمن السيبراني وعلوم المستقبل. ويعد هذا المؤتمر أكبر حدث عالمي لتكريم رؤساء تنفيذيين انخرطوا بفاعلية وإتقان لتطوير استراتيجيتهم للعمل بتوظيف التقنيات والذكاء الاصطناعي.

وعبر جاسم حاجي رئيس المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر عن شكره وتقديره العميق لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته الكريمة للمؤتمر ودعمه المتواصل للابتكار وتوظيف الذكاء الاصطناعي، حيث يعتبر سموه من أوائل الشخصيات الذين بادروا في إنشاء مبادرات في مجال الذكاء الاصطناعي في الخليج العربي، والذي كان بمثابة نقطة انطلاقة للطلبة والشباب للإبتكار والإبداع في علوم المستقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها