النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12230 الأحد 2 أكتوبر 2022 الموافق 6 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:23PM
  • العشاء
    4:11PM

الأربعاء 10 أغسطس 2022, 04:09 م

ديار المحرق تعلن عن رعايتها الذهبية لمعرض سيتي سكيب العقاري

رابط مختصر

أعلنت شركة ديار المحرق، عن رعايتها الذهبية لنسخة هذا العام من معرض سيتي سكيب العقاري، الذي سيُقام للمرة الأولي في البحرين في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد بمنطقة الصخير في الفترة ما بين 22 إلى 24 نوفمبر 2022.

وأقيم حفل توقيع الرعاية الذهبية في يوم الاثنين الموافق 1 أغسطس 2022 مع إنفورما ماركتس، وهي الشركة الرائدة والمنظِّمة لمعرض «سيتي سكيب» العقاري وذلك بحضور المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق والسيد تومي لي من شركة إنفورماكتس ورئيس السياسات العقارية المهندس سعود أحمد الخياط ممثلًا عن مؤسسة التنظيم العقاري مع عدد من المسؤولين والإداريين. وجاء إعلان شركة ديار المحرق عن رعايتها الذهبية للمعرض العالمي باعتباره أحد أعرق وأبرز المعارض الإقليمية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري بمنطقة الشرق الأوسط، حيث سيكون للمعرض دوراً هاماً في تعزيز قطاع العقارات في مملكة البحرين، كونه يمثل المنصة المثالية للوصول إلى الاستثمارات على الصعيد الإقليمي.

وتعتزم شركة ديار المحرق استعراض كافة مشاريعها المتنوعة عبر منصتها في المعرض الممتد لثلاثة أيام. كما سيتم خلال المعرض تسليط الضوء على أحدث المشاريع والتطورات العقارية في المملكة، وعرض مختلف الفرص الاستثمارية وذلك بهدف جذب أكبر فئة من المستثمرين المحليين والدوليين وشركات التطوير العقاري.

وفي تعليقه حول هذا الحدث، صرّح المهندس أحمد علي العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: «تحرص ديار على تواجدها باستمرار في المعارض العقارية الرائدة على مستوى المملكة، كونها تعد منصة مثالية لاستعراض كافة المشاريع المتنوعة، وهي بيئة ملائمة للتواصل مع كبار المستثمرين على المستوى الاقليمي والدولي. وتعد مشاركتنا في معرض سيتي سكيب بالغة الأهمية، حيث يمثل المعرض نقلة نوعية في مجال الاستثمار العقاري في المملكة، كونه أكبر حدث عقاري مملكة البحرين بتاريخ ممتد على نحو 21 عاماً.»

ومن جانب آخر، صرح تومي لي من شركة إنفورما ماركتس قائلًا: «نحن سعداء بتعاوننا مع شركة ديار المحرق في أول نسخة تقام في البحرين من معرض سيتي سكيب العقاري الرائد، وإننا على ثقة بأن هذا المعرض سيحقق الأهداف المرجوة والمتمثلة في التعريف عن الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات بين مجموعة من قادة القطاع العقاري في المنطقة والعالم.»

ويعد معرض ومؤتمر سيتي سكيب أكبر فعالية عالمية في مجال التطوير العقاري، ويهدف هذا المعرض إلى الربط بين المختصين في المجال العقاري، لاستعراض أحدث التوجهات والتطورات والمشروعات العقارية الجديدة في العالم. ويتيح المجال لمطوري العقارات في البحرين وفي جميع أنحاء العالم لترويج أحدث مشاريعهم للمستثمرين، بالإضافة إلى عقد جلسات حوارية متخصّصة تهدف إلى تناول أبرز المواضيع في عالم العقارات.

وتُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتوفر بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. بجانب المزيج الفريد من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها