النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12225 الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الخميس 28 يوليه 2022, 02:54 م

تخرج ثلاثة من موظفي «السوق الحرة البحرين» بدرجة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد بدعم من الشركة

رابط مختصر
تخرج مؤخرًا ثلاثة من موظفي السوق الحرة البحرين الذين تم إعطائهم منحة دراسية كاملة من الشركة - بدرجة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد.
تأتي هذه المنح الدراسية ضمن المباردات المختلفة التي تحرص السوق الحرة البحرين على تنفيذها في إطار دعمها المستمر لتطوير موظفيها و كجزء لا يتجزأ من التزاماتها تجاه فريقها و القوى العاملة الوطنية.
الإستثمار المستمر في المواهب المحلية يمد السوق الحرة البحرين بقدرة اكبرعلى تحقيق اهدافها المتمثلة في تقديم افضل تجارب الضيافة البحرينية و التسوق لعملائها و المساهمة في الإرتقاء بسمعة البحرين كمركز للسياحة والسفر, و ترسيخ قيم الشركة المؤسسية المتمثلة في النزاهة و التمكين والعمل الجماعي و الاستدامة و القيادة و التميز.
أكمل طاهر الدالوي- مدير دعم أعمال أول، وراشد بن دينة مدير تسويق أول، ومحمد عادل مدير المشتريات، مؤخرًا ماجستير إدارة الأعمال كجزء من التزام السوق البحرين الحرة بالاستثمار المستمر في موظفيها ، وتطوير المواهب في الشركة ، ورعاية القوى العاملة.
إن المنح الدراسية هي فرصة لأفضل المواهب الموظفة في الشركة لتسخير المهارات والكفاءات التي ستسمح لهم بتقديم أفضل الخدمات لعملائهم والمساهمة بفعالية في اقتصاد البحرين ونجاح المملكة من خلال رؤية السوق الحرة البحرين المتمثلة في كونها شركة تدير متاجر التجزئة الرائدة للسفر بتركيزها على عملائها و خلق بيئة رائعة للعمل.

400
و في هذا السياق صرح الرئيس التنفيذي لشركة سوق الحرة البحرين و عضو مجلس الإدارة بسام الوردي "إن المنح الدراسية للموظفين هي في صميم إستراتيجية الشركة لمدة ثلاث سنوات لتطوير المهارات الوطنية وتزويد جيل الشباب الواعد بالكفاءات والثقة اللازمة لتعزيزاتخاذهم للقرار والقدرة على التفوق بنجاح في المناصب القيادية المهنية."
"سيستمر استثمار السوق الحرة البحرين في قواها العاملة مع المزيد من المنح للموظفين و المبادرات الأخرى المخطط لها لهذا العام."

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها